أهرام الجمعة: الزمالك فى أنجولا استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أهرام الجمعة: الزمالك فى أنجولا استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أهرام الجمعة: الزمالك فى أنجولا استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو
أخبار الزمالك نشر في أخبار الزمالك يوم 01 - 03 - 2019

الإدارة متفائلة وتحفز لاعبيها وتطالبهم بالفوز من أجل التأهل
تغادر القاهرة اليوم بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى طريقها إلى أنجولا استعدادا لمواجهة فريق بترو أتليتكو مساء بعد غد الأحد فى الجولة الرابعة لبطولة الكونفيدرالية، على متن طائرة خاصة، بعد أن حرص رئيس الزمالك على توفير أقصى درجات الراحة للفريق، بسبب أن الرحلات العادية تستغرق حوالى 15 ساعة، وتتقلص المدة إلى سبع ساعات مع الرحلة الخاصة.
يرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، ومعه أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة، خاصة أن هناك رغبة لدى مجلس إدارة النادى لمساندة الفريق والجهاز الفنى خلال تلك المواجهة الصعبة والحاسمة فى مشوار الفريق بالبطولة، بسبب الموقف الصعب للفريق فى جدول الترتيب ويأتى الزمالك فى المركز الأخير برصيد نقطتين، ومع ذلك يملك الفريق الفرصة للتأهل إلى دور الثمانية شرط أن يحقق الفوز فى مباراتين والتعادل فى واحدة على أقل تقدير من أجل العبور إلى المرحلة التالية.
ورغم صعوبة المهمة وحساسية الموقف فإن فوز الفريق على اتليتكو أو العودة بتعادل يحافظ للفريق على هذا الأمل، فسوف يستضيف فريق جورماهيا الكينى فى الجولة الخامسة على ملعبه فى برج العرب والفوز فى تلك المباراة يؤكد فرص الفريق، قبل أن يواجه نصر حسين داى فى آخر جولة بالجزائر ووقتها ستكون نتيجتها هى الفاصلة فى تأهل القلعة البيضاء.
وحرص رئيس الزمالك على عقد جلسة حماسية مع اللاعبين فى آخر تدريب لهم وقبل السفر إلى أنجولا، أكد خلالها رئيس النادى أهمية خوض اللقاء بمنتهى القوة، وتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرص الفريق فى البطولة، ولابد من إنكار الذات فى هذه المواجهة واللعب لمصلحة الفريق.
وقال رئيس الزمالك: تتبقى للفريق ثلاث مواجهات حاسمة ومهمة، ولابد وأن يتعامل الجميع فى هذه المباريات على أنها مواجهات كئوس وحصد التسع نقاط المتبقية، من أجل التأهل إلى دور ال 8 للبطولة.
وطالب رئيس النادى لاعبيه، بضرورة خوض مباراة بترو اتليتكو الانجولى بروح قتالية عالية وخوض اللقاء بهدف حصد النقاط الثلاث، من أجل العودة إلى المنافسة، وأن حظوظ الفريق فى التأهل لدور ال 8 للكونفيدرالية، قائمة وبمنتهى القوة بشرط اللعب بمنتهى الرجولة وبروح الفانلة البيضاء.
أما أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، فطلب من الجماهير ضرورة مساندة الجهاز الفنى واللاعبين خلال الوقت الحالي، الذى يشهد مرور الفريق بفترة عصيبة، خاصة أن أى فريق معرض لمثل هذه الظروف، التى يمر خلالها بسوء توفيق، والأهم فى الوقت الراهن هو تصحيح المسار سريعا، والعودة إلى النتائج الإيجابية التى حققها الفريق الأبيض منذ بداية الموسم، ووعد الجماهير بانتهاء هذه الفترة العصيبة سريعا، وظهور اللاعبين بمستوى مختلف بداية من مباراة بترو أتليتكو المقبلة.
ومن المتوقع أن يخوض الفريق مرانا خفيفا بعد الوصول وحصول الفريق على قسط من الراحة، على أن يخوض الفريق مرانه الأساسى غدا على ملعب المباراة والذى يحدد من خلاله الجهاز الفني، ملامح التشكيل وخطة المواجهة على ضوء مستوى المنافس والذى تمت دراسته من واقع اللقاء الأخير الذى جمع الفريقين ببرج العرب وانتهى بالتعادل 1/1.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهرام الجمعة: الزمالك فى أنجولا استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق