مباريات اليوم الجمعة 1 مارس 2019 ومواعيدها والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقام بشكل يومي عدد كبير من اللقاءات الكروية في مختلف البطولات المحلية والعربية والعالمية، ويسعى محبي الرياضة بشكل عام وكرة القدم على نحو خاص إلى معرفة مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها، خاصة تلك التي تقوم بإذاعة تلك المنافسات بشكل مجاني، وفي إطار ذلك نقدم لكم بشكل مستمر جدول لمتابعة تلك المواجهات، مع مراعاة التركيز بشكل كبير على مباريات الفرق التي يتواجد بين صفوفها لاعبينا المحترفين سواء في الدوريات العربية أو الأوروبية.

مباريات اليوم الجمعة 1 مارس 2019

يُلعب اليوم عدة مباريات في بطولات مختلفة جميعها تقريبا في بطولات الدوري في العديد من البلدان، والتي تحظى بشعبية ومتابعة كبيرة من مشجعي كرة القدم على مستوى الوطن العربي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

مباراة واحدة تجمع ليدز يونايتد ضد وست بروميتش في تمام التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة، ويتم نقلها على قناة بن سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الأسباني

مباراة رايو فاليكانو وجيرونا في الأسبوع السادس والعشرون والمُذاعة على قناة بن سبورت إتش دي 3، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

مباراة كالياري ضد إنتر ميلان الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة بن سبورت 4 ويعلق عليها علي محمد علي.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

مباراة أوجسبورج ضد بوروسيا دورتموند في الساعة العاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة وتنقلها قناة bien sport 5 ويعلق عليها المعلق عادل خلو.

مباريات اليوم في الدوريات العربية

الدوري السعودي

مباراة الرائد والقادسية في الساعة الثالثة عصرا يليها لقاء الهلال والفيصلي الساعة الخامسة ونصف، ثم المباراة الأخيرة بين الأهلي والإتحاد الساعة السابعة ونصف، وتنقل المباريات الثلاثة القناة الرياضية السعودية وقناة دوري بلس الناقلة للدوري السعودي.

مباريات اليوم في الدوري الإماراتي

مباراة الجزيرة وعجمان وفي نفس التوقيت وهو الثالثة وخمس وأربعون دقيقة، تنطلق مباراة الظفرة وديا الفجيرة، بينما في السادسة وربع تنطلق مواجهتان أخريتان وهما الفجيرة والشارقة وأيضا مباراة الإمارات والوصل، وتُذاع اللقاءات على قناة أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مباريات اليوم الجمعة 1 مارس 2019 ومواعيدها والقنوات الناقلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : زووم مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق