صحيفة بريطانية: مسئولو مانشستر يونايتد قد يمنحون سولسكاير عقدا دائما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صحيفة بريطانية: مسئولو مانشستر يونايتد قد يمنحون سولسكاير عقدا دائما

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

ذكرت صحيفة (مترو) البريطانية اليوم الجمعة، أن مسئولي نادي مانشستر يونايتد يفكرون جديا في منح المدير الفني المؤقت النرويجي أولي جونار سولسكاير عقدا دائما لتدريب الفريق في ظل ما يقدمه الفريق من نتائج تحت قيادته.

وأضافت الصحيفة أن المسئولين يعتقدون أن عودة الروح لـ"الشياطين الحمر" كان سببها المدرب النرويجي، لذلك أصبحوا يرون المدرب صاحب الـ48 عامًا، الرجل المناسب لهذه المهمة.

وكان مانشستر يونايتد متخلفًا عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، أما الآن بات على بُعد نقطة وحيدة من التواجد في المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وهو هدف إدارة النادي بالتواجد في "الشامبيونزليج" الموسم المقبل.

وحقق سولسكاير 8 انتصارات متتالية في بدايته مع النادي، وهو أمر لم ينجح فيه أسطورة النادي السير أليكس فيرجسون، كان من ضمنها الفوز أمام آرسنال، وتشيلسي في الكأس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صحيفة بريطانية: مسئولو مانشستر يونايتد قد يمنحون سولسكاير عقدا دائما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق