ميدو: ملعب برج العرب «حقل بطاطس» ولا يصلح لممارسة كرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميدو: ملعب برج العرب «حقل بطاطس» ولا يصلح لممارسة كرة القدم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

ميدو: ملعب برج العرب «حقل بطاطس» ولا يصلح لممارسة كرة القدم
الشروق الجديد نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 03 - 2019

أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي حالة أرضية ملعب برج العرب، مُطالبًا بإسناد مهمة صيانة الملاعب لشركات محترفة تحافظ على جودتها.
وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على تويتر :"بالأمس شاهدت الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والداخلية، حالة ملعب برج العرب "تحزن"، الملعب لا يصلح لممارسة كرة القدم حتى على مستوى الهواة، أتمنى أن يتم غلق هذه الملاعب 3 أشهر على الأقل قبل كاس الأمم الأفريقية، جودة الملاعب جزء مهم جدا من نجاح تنظيم البطولة".
وأضاف :"توقيت البطولة في الصيف عامل مساعد جيد لظهور الملاعب بشكل أفضل، نصرف الملايين على الملاعب ولسنا مستعدين لصرف الألوف لإسناد مهمة صيانة الملاعب لشركات محترفة تحافظ على جودتها!!".
وأكمل ميدو في تغريداته قائلًا :"أمر جيد للغاية أن الملعب ليس ضمن ملاعب البطولة، علمت بذلك الآن، وبالتأكيد اللجنة بعد معاينته كتبت في تقريرها أنه حقل بطاطس لا يصلح لكرة القدم، لأن لا اعتقد أن يتم استبعاد ملعب برج العرب لأسباب أمنية".
يُذكر أن ملف استضافة كأس الأمم الإفريقية يتضمن 6 ملاعب هي القاهرة والدفاع الجوي والاسكندرية والسويس والإسماعيلية وبورسعيد، فيما خرج ملعب برج العرب من ذلك الملف لاستحالة استضافته لمباريات المنتخب الوطني لإنه خارج العاصمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميدو: ملعب برج العرب «حقل بطاطس» ولا يصلح لممارسة كرة القدم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق