الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع البدري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع البدري من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع البدري
نديم ناجي نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 03 - 2019

نفى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، تقكير مجلس إدارة النادي في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني الأسبق للزمالك لخلافة السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للأبيض.
وقال أمير مرتضى تعقيبًا على تلك الأخبار في تصريحات تليفزيونية: "لم يحدث أي نوع من التواصل مع أي مدرب من الأساس، سواء مصري أو أجنبي"
وأضاف: "فكرة الحديث مع أي مدرب آخر لخلافة جروس لم تُطرح من الأساس، فكل الأخبار المتعلقة بالتفكير في أي مدرب ليس لها أي أساس من الصحة".
وأختتم تصريحاته قائلا: " البعض يروج لأخبار كاذبة بسبب عدم القدرة على أختراق خصوصية الفريق وهو ما يميز الفريق في الوقت الحالي "
وكانت بعض التقارير أشارت إلى رغبة الزمالك في التعاقد مع البدري لخلافة جروس في حالة الخسارة أمام بترو أتليتكو وتوديع بطولة الكونفرالية.
ومن المقرر أن يواجه الزمالك، فريق بترو أتلتيكو، اليوم الأحد في الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية والمقرر لها في السادسة مساءًا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع البدري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق