تعرّف على موعد مباراة نابولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي .. والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرّف على موعد مباراة نابولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي .. والقنوات الناقلة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

تعرّف على موعد مباراة نابولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي .. والقنوات الناقلة
وليد خليل نشر في الوفد يوم 03 - 03 - 2019

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية مساء اليوم إلى ملعب سان باولو، معقل فريق نابولي، الذي يستضيف يوفنتوس في قمة مباريات الجولة 26 بالدوري الإيطالي.
موعد مباراة نابولي ويوفنتوس بالدوري الإيطالي:
تنطلق مباراة نابولي ويوفنتوس بالدوري الإيطالي في التاسعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.
القنوات الناقلة لمباراة نابولي ويوفنتوس بالدوري الإيطالي:
تنقل مباراة نابولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي عبر
قناة beIN SPORTS HD 4 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.
يدخل يوفنتوس اللقاء وهو في موقف جيد بتصدره جدول ترتيب المسابقة ب69 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن مضيفه نابولي، صاحب مركز الوصافة.
يسعي يوفنتوس، بقيادة مدير الفني ماسيمليانو اليجري، لتحقيق فوز جديد يوسع الفارق لإنهاء أي فرصة لعودة نابولي للمنافسة من جديد على اللقب الذي يحتكرة البيانكونيري منذ
سنوات.
وتلقت جماهير السيدة العجوز أخبارًا سارة قبل اللقاء بعد إعلان اليجري عن قائمة الفريق المسافرة إلى نابولي التي شهدت وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، بعد أن كان مهددًا بالغياب عن المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل أيام عدة.
على الجانب الآخر يأمل نابولي، صاحب ال56 نقطة، في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار يقلص فارق النقاط بينه وبين الفريق صاحب الصدارة، كما يأمل المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، في حسم المركز الثاني على أقل تقدير لضمان التأهل مباشرة للمشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرّف على موعد مباراة نابولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي .. والقنوات الناقلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق