أهلي 2002 يواجه المجموعات العلمية ببطولة القاهرة للقطاعات.. غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أهلي 2002 يواجه المجموعات العلمية ببطولة القاهرة للقطاعات.. غدًا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

أهلي 2002 يواجه المجموعات العلمية ببطولة القاهرة للقطاعات.. غدًا
محمد اللاهوني ورامي جمال نشر في الوفد يوم 03 - 03 - 2019

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2002 فريق المجموعات العلمية، غدا الاثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الحادية عشرة والأخيرة من الدور الأول لبطولة القاهرة الكبرى للقطاعات.
يدخل الأهلي اللقاء وهو يسعى لمواصلة انتصاراته المتتالية التي تحققت في المباريات الأخيرة التي كان آخرها فوزه بستة أهداف دون رد على فريق الغابة.
وجمع فريق 2002 بالأهلي 22 نقطة
هذا الموسم من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 مباريات، بينما لم يتعرض لأية هزيمة.
الأهلي تعادل مع المقاولون العرب 1 - 1، ثم فاز على مصر الجديدة (ألماظة) بخماسية نظيفة، وتعادل مع إنبي سلبيا، وتعادل مع مركز شباب زينهم 1 - 1، وفاز على وادي دجلة 8
-صفر، ثم تعادل مع النجوم 2 - 2، وفاز على الزمالك 2 - 1، وعلى حلوان القبلية 5 - 1، وعلى الحديد والصلب 10 - 1، وأخيرا على الغابة 6 - صفر، مسجلا 34 هدفا مقابل 7 أهداف في شباكه.
ويضم جهاز فريق 2002 بالأهلي ياسر محمدين، مديرا فنيا، ويعاونه كل من أسامة زكي، مدربا عاما، محمد فتوح، مدربا لحراس المرمى، سيد عرفان، الإداري، أحمد الحاجري، طبيب الفريق، محمد فتحي إخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبدالفتاح، معدا بدنيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهلي 2002 يواجه المجموعات العلمية ببطولة القاهرة للقطاعات.. غدًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق