من ميسي إلى مبابي...أفضل مهاجم في شهر فبراير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
من ميسي إلى مبابي...أفضل مهاجم في شهر فبراير من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

انتهت منافسات شهر فبراير/شباط الصعب على معظم الأندية وأبرز نجوم كرة القدم في العالم. من ليونيل ميسي مروراً بالبرتغالي كريستيانو رونالدو وصولاً إلى الفرنسي كيليان مبابي، من كان أفضل مهاجم في هذا الشهر على صعيد تسجيل وصناعة الأهداف.

وحافظ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارته وعرضه القوي في شهر فبراير/شباط أيضاً رفقة برشلونة على الصعيدي المحلي والأوروبي، حيثُ حقق ثلاثة انتصارات مقابل 4 تعادلات، وسجل ميسي ستة أهداف مقابل صناعته لهدف لزملائه.

أما في المركز الثاني فجاء المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خاض خمس مباريات مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وسجل رونالدو أربعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف مع "البيانكونيري" الذي حقق ثلاثة انتصارات وتعادلا مقابل خسارتين.

اقــرأ أيضاً

أما المهاجم الفرنسي كيليان مبابي فحقق مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي ستة انتصارات مقابل خسارة واحدة، وسجل مبابي خمسة أهداف في مباريات الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا مقابل صناعته لهدفين لزملائه في الفريق "الباريسي".

وآخر من قدم عرضاً قوياً في شهر فبراير/شباط كان المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي خاض خمس مباريات (3 انتصارات مقابل خسارتين)، وسجل غريزمان هدفين وفشل في صناعة أي هدف لزملائه في فريق أتلتيكو مدريد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( من ميسي إلى مبابي...أفضل مهاجم في شهر فبراير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق