ساديو ماني يريد تغيير اسمه: نادوني رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ساديو ماني يريد تغيير اسمه: نادوني رونالدو من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

قاد السنغالي  نجم نادي فريقه إلى الفوز العريض على ضيفه بخمسة أهداف مقابل لا شيء على ملعب "" في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع (28) في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولعب ساديو ماني في المباراة كرأس حربة صريح، بسبب غياب زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو، الذي يعاني من الإصابة في كاحله، ليتألق النجم السنغالي من خلال تسجيله لهدفين أحدهما كان عالميا بكعبه، ويثبت نجاح قرار المدرب الألماني يورغن كلوب.

لكن ساديو ماني روى لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية ردة فعله على قرار المدرب الألماني يورغن كلوب بتعيينه رأس حربة صريح لنادي ليفربول بدلاً من زميله البرازيلي المصاب بقوله:"بصراحة، لقد كنت مندهشاً بشكل كامل، لأنني لم ألعب في حياتي بهذا المركز".

وأضاف ماني صاحب (26) عاماً "لقد كنت متوتراً حين اتصل بي كلوب المدير الفني وأبلغني بأنه قام ببعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، التي وضعني فيها كلاعب يحمل القميص رقم تسعة".

اقــرأ أيضاً

وتابع "قلت أوه، ونظرت إلى زملائي في الفريق بضحكة عالية، وأبلغتهم بأننا فريق واحد وعليكم أن تثقوا بي، لكنهم أصبحوا يضحكون علي، إلا أنني قلت لهم، من الآن فصاعداً عليكم أن تنادوني برونالدو أو فيرمينو".

وختم نجم نادي ليفربول حديثه بقوله: "التفت إلي زميلي واينالدوم قائلاً إنه علي تسجيل الأهداف، وإن استطعت هز شباك واتفورد فسيطلقون علي اسم رونالدو، ولقد كنت محظوظاً بتسجيل هدفين، ولكن بصراحة لا أهتم إن لعبت في اليسار أو اليمين، وإذا احتاج المدرب أو الفريق أن ألعب كمهاجم صريح، سأحاول مرة أخرى".

يذكر أن رفاق النجم السنغالي ساديو ماني يستعدون لخوض ديربي مدينة ليفربول أمام جارهم العنيد إيفرتون في قمة مباريات الأسبوع (29) في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ساديو ماني يريد تغيير اسمه: نادوني رونالدو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق