مباشر قرعة دوري الأبطال.. صلاح يترقب وسط حضور إنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مباشر قرعة دوري الأبطال.. صلاح يترقب وسط حضور إنجليزي نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمراسم قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي لدوري أبطال أوروبا (2018-19) بمدينة نيون السويسرية، التي تنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

ويشهد دور الثمانية في هذه النسخة من تشامبيونز ليج تفوقا هائلا لكرة القدم الإنجليزية حيث تأهل ممثلوها الأربعة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام وليفربول إلى هذا الدور.

الفرق المتأهلة: مانشستر يونايتد الإنجليزي، مانشستر سيتي الإنجليزي، ليفربول الإنجليزي، توتنهام الإنجليزي، برشلونة الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، أياكس أمستردام الهولندي، وبورتو البرتغالي.

ويترقب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول منافسه في ربع النهائي، بعدما قاد الريدز لبلوغ هذا الدور عقب إقصاء بايرن ميونيخ الألماني من دور الـ16 من المسابقة القارية الأكبر في أوروبا.

وتُقام مباريات الذهاب لدور الثمانية في التاسع والعاشر من إبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب في 16 و17 من الشهر نفسه.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مباشر قرعة دوري الأبطال.. صلاح يترقب وسط حضور إنجليزي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق