قريبا .. نجم الاسماعيلي فى القلعة البيضاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قريبا .. نجم الاسماعيلي فى القلعة البيضاء من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

قريبا .. نجم الاسماعيلي فى القلعة البيضاء
أخبار الزمالك نشر في أخبار الزمالك يوم 15 - 03 - 2019

دخل محمد صادق صانع ألعاب الإسماعيلي دائرة اهتمامات مسؤولي الزمالك، تمهيدا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، للحصول على خدمات محمد صادق خلال موسم الانتقالات الصيفى المقبل، بعد تألق اللاعب بشكل لافت مع الدراويش، منذ انتقاله إلى المدينة الساحلية، قادمًا من صفوف نادى القناة.
وطالب الزمالك من مجلس إدارة الإسماعيلى، التعاقد مع جناح أيسر الفريق الساحلي، خلال انتقالات الصيف المقبلة، كما تركوا لمسؤولى الدراويش تحديد المبلغ الذي يريدون الحصول عليه مقابل الاستغناء عن اللاعب.
ورفض الإسماعيلى التسرع في الرد على مسؤولى القلعة البيضاء، وقاموا بتأجيل الرد النهائى بشأن عرض الفريق الأبيض، حتى نهاية الموسم الحالى.
جدير بالذكر، أن صادق يتبقى في عقده مع الإسماعيلي 4 مواسم مقبلة، ولا يوجد في تعاقد الجناح الواعد شروط جزائية تتيح له الرحيل دون موافقة الفريق الأصفر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قريبا .. نجم الاسماعيلي فى القلعة البيضاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق