برشلونة: سعداء بقرعة دوري أبطال أوروبا.. وذاهبون لإنجلترا لحصد الفوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برشلونة

علق جييرمو آمور، مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة الإسباني، على قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج" والتي أجريت اليوم الجمعة، وذلك بمقر الاتحاد الأوروبي "يويفا" بمدينة نيون السويسرية.

وأسفرت القرعة، التي قام بسحبها البرازيلي جوليو سيزار، حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي السابق، عن مواجهة نارية بين نادي برشلونة الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال آمور: "نحن سعداء بالقرعة، يجب أن نذهب إلى هاتين المبارتين بأفضل الشروط وبتفائل كبير، اليونايتد فريق كبير وهو من أهم الأندية في أوروبا".

وأضاف: "في النهاية لا يهم إذا كان الذهاب أو الإياب على أرضك، لأن هاتين المبارتين ستكونان بمثابة نهائي، مباريات دور الـ 16 من البطولة برهنت أن النتيجة النهائية تعتمد على أن تحظى بيوم جيد أو لا".

وتابع: "سنذهب إلى مانشستر للحصول على نتيجة إيجابية، لكن ذلك لن يكون حاسماً في التأهل، لذلك أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في الإياب أيضاً".

وأكمل: "لقد رأينا فرق حظيت بميزة اللعب خارج أرضها في الذهاب وحققت نتائج إيجابية ولكنها خرجت من البطولة على أرضها كال بي اس جي وريال مدريد".

وأردف: "إذا أردت أن تكون البطل فيجب أن تفوز على الجميع، لذلك يجب أن نركز على مباراتي الدور ربع النهائي حالياً، لأنه لا يمكننا التفكير بنصف النهائي منذ الآن".

واختتم حول التعاقد مع يوفيتش: "نحن نتابع العديد من اللاعبين، هذا أمر عادي ومنطقي".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برشلونة: سعداء بقرعة دوري أبطال أوروبا.. وذاهبون لإنجلترا لحصد الفوز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق