قرعة دوري ابطال اوروبا.. تاريخ حافل لـ"صلاح" أمام الفرق البرتغالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفرت قرعة دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت ظهر اليوم، بمدينة سيون السويسرية، عن مواجهة سهلة بالنسبة إلى ليفربول الانجليزي، الذي يلعب له المصري محمد صلاح، حيث يقابل بورتو البرتغالي.

-تاريخ مواجهات صلاح ضد بورتو والفرق البرتغالية

خاض النجم المصري محمد صلاح، 8 مباريات ضد الأندية البرتغالية، حيث فاز في 7 مباريات وخسر في لقاء واحد، وبالنسبة لبورتو، فإن مو واجه في 4 لقاءات.

صلاح نجح في تسجيل هدف، وصناعة 3 آخرين، في المباريات الثمان، التي لعبها ضد بورتو.

-ليفربول ضد بورتو

وفي تاريخ مواجهات الفريقين، يتفوق الريدز بشكل واضح، حيث تواجه الفريقان في 6 مناسبات، فاز الليفر في 4 مباريات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين فقط.

الموسم الماضي في نفس البطولة، تغلب ليفربول على بورتو ذهابًا وإيابًا، ولكن في دور الـ16 وليس ربع النهائي.

وجاءت مباريات دور الـ8 على النحو التالي:

توتنهام الانجليزي ضد مانشيستر سيتي الانجليزي

برشلونة الاسباني ضد مانشيستر يونايتد الانجليزي

ليفربول الانجليزي ضد بورتو البرتغالي.

يوفنتوس الايطالي ضد أياكس الهولندي.

وستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يومي 9 و 10 أبريل، فيما ستقام مباريات العودة في الأسبوع التالي، فيما تلعب مباريات نصف النهائي يومي 30 إبريل و1 مايو، والعودة يومي 7 و 8 مايو.

8 فرق تأهلت إلى دور ربع النهائي، وهي:" أياكس الهولندي وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الايطالي وبورتو البرتغالي، و4 أندية من إنجلتر وهي مانشيستر يونايتد ومانشيستر سيتي وليفربول وتوتنهام".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قرعة دوري ابطال اوروبا.. تاريخ حافل لـ"صلاح" أمام الفرق البرتغالية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق