هل يسرق ساديو ماني عرش الرجل الأول من صلاح؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعاني محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم من سوء حظ كبير، إلى جانب غياب التوفيق عنه في تسجيل الأهداف. فالموسم الماضي لصلاح وتحقيقه لإنجاز تاريخي كبير ومميز، بالتأكيد وضع عليه ضغوطات من أجل رغبته في الاستمرار على هذا المستوى وتحقيق المزيد من الإنجازات.

يجب مساندته في أي ظروف
وسيظل محمد صلاح فخرا للمصريين والعرب، واللاعب الذي أجمع على حبه الجميع، ومن واجب جماهيره ومحبيه عليه أن يساندوه في أي ظروف وليس مهاجمته وانتقاده، حتى يسترجع قوته من جديد ويستمر في مشوار التألق وتحقيق الإنجازات.

ساديو ماني يطفو على السطح
ومع انخفاض مستوى صلاح وتسجيله للأهداف مقارنة بالموسم الماضي، ظهر على الساحة السنغالي ساديو ماني، الذي يلمع ويتألق هذا الموسم ومنذ بدايته مع الفريق الإنجليزي، ويحاول أن يؤكد بأنه جدير بأن يكون نجم الفريق مثله مثل صلاح، وظهر ذلك بوضوح في بداية الموسم، وعدم رغبته في تمرير أي كرة للفرعون المصري؛ حتى لا يسجل ويستمر في التألق مثل الموسم الماضي.

ويستعرض موقع "أهل مصر" في التقرير التالي مقارنة بين كل من محمد صلاح وساديو ماني، هذا الموسم وماذا قدما للفريق الإنجليزي على النحو التالي:

إحصائيات محمد صلاح هذا الموسم

في الدوري الإنجليزي:

شارك في 30 مباراة.
سجل 17 هدفا، وهو هداف ليفربول حتى الآن هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي متساويًا مع أوباميانج لاعب أرسنال، وخلف سيرخيو أجويرو لاعب مانشيستر سيتي الذي يأتي في الصدارة برصيد 18 هدف.

ونجح في صناعة 7 أهداف.
وحصل على رجل المباراة 6 مرات.

في بطولة دوري أبطال أوروبا:

شارك في 8 مباريات.
نجح في تسجيل 3 أهداف فقط.
وصنع هدفا وحيدا.

إحصائيات ساديو مانى هذا الموسم مع ليفربول

في بطولة الدوري:

شارك ماني في 27 مباراة مع فريق ليفربول الإنجليزي، نجح في تسجيل 16 هدفا.
وصنع هدفا وحيدا، وحصل على لقب رجل المباراة 4 مرات.

في بطولة دوري أبطال أوروبا:

شارك ساديو في 8 مباريات.
سجل 3 أهداف.
ولم يصنع أي هدف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل يسرق ساديو ماني عرش الرجل الأول من صلاح؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق