بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر للجزائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر للجزائر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الجزائر لمواجهة فريق نصر حسين داي الجزائري في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويرأس بعثة الزمالك اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة النادي ويرافقها المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة ومعهم أحمد مرتضى منصور .

ويواجه الزمالك فريق حسين داي الأحد المقبل فى الجولة السادسة لدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية.

قائمة الزمالك لمواجهة نصر حسين داي

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمته لملاقاة نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد القادم ضمن منافسات الكونفدرالية الافريقية.

وتضم القائمة كل من :

جنش وعمر صلاح وعماد السيد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وحمدي النقاز وبهاء مجدي وعبدالله جمعة وحازم إمام وفرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد زيزو وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وكهربا وأوباما وخالد بوطيب وحميد أحداد وعمر السعيد وإبراهيم حسن.

واستبعد الجهاز الفني للزمالك كل من أيمن حفنى لأسباب مرضية والثنائى محمد إبراهيم ومحمد حسن نظرا لوجهة نظر الجهاز الفني.

الزمالك يؤمن فرجاني ساسي لـ2023

 

يدرس مسئولو الزمالك تمديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم حتى 2023 بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها خلال الموسم الجاري.

 

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك في 2021 لكن الإدارة ترغب في بقائه لفترة أطول وحسم الأمور مبكرًا للحفاظ على تركيزه وعدم تشتيت ذهنه بأية أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر بالإضافة إلى قطع الطريق على بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق ومحاولات لجلب عروض للاعب من أوروبا لكن الأمر مرفوض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك المتمسكة به.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر للجزائر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق