الموعد والقنوات الناقلة لقرعة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرعة البطولات الأفريقية

تسحب قرعة ربع نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بالقاهرة، تحت أنظار ناديي الأهلي، والزمالك، ممثلان مصر في دوري الأبطال والكونفدرالية.

ويبدأ حفل مراسم القرعة في تمام السادسة والنصف مساء، عبر قناة "أون سبورت"، وسيتم وضع الفرق التي تمكن من اعتلاء صدارة مجموعاتها في التصنيف الأول، فيما تم تصنيف الفرق، صاحبة المركز الثاني في مجموعاتها، بالمستوى الثاني أثناء عملية إجراء قرعة دور الـ8.

وستتم القرعة بطريقة مواجهة بين فريق من كل تصنيف، بشرط ألا يقع أي فريقين سبق لهما أن تواجها في دور المجموعات، ومن المنتظر أن تنطلق منافسات ذهاب دور الثمانية في 5-6-7 من شهر أبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب 12-13-14 من الشهر ذاته، وسيكون أحمد زاهر، المدير الإداري للفريق الأول بالزمالك، حاضرا لتمثيل القلعة البيضاء أثناء سحب القرعة، وسيد عبد الحفيظ ممثلا عن النادي الأهلي.

ويلتقي الأهلي أحد فرق التصنيف الثاني، وهم: صن داونز الجنوب أفريقي أو شباب الرياضي القسنطيني الجزائري أو حوريا كوناكري الغيني، وتم استبعاد سيمبا التنزاني من الوقوع أمام المارد الأحمر، لأنه كان متواجدا مع الأهلي في المجموعة ذاتها.

ويواجه الزمالك أحد فرق التصنيف الثاني وهم: النجم الساحلي التونسي أو حسنية أغادير المغربي أو نكانا الزامبي، وتم استبعاد جورماهيا الكيني من القرعة أمام الزمالك لأنه كان متواجد مع الفارس الأبيض في نفس المجموعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الموعد والقنوات الناقلة لقرعة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق