"لاسارتي" يوضح سبب تعرض الأهلي لأزمات خلال المباريات السابقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إن الفريق تعرض لبعض الأزمات خلال بعض المباريات السابقة؛ بسبب النقص العددي عند الفريق.

واستكمل: "من مظاهر هذه الأزمة ما حدث في مباراة شبيبة الساورة في الجزائر، عندما اصطحبنا لاعبًا مصابا، لكن الصفقات ستساهم في بناء الفريق"، مشيرًا إلى أنه تدخل في بعض الصفقات التي قامت بها الإدارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال المدير الفني لفريق الأهلي في تصريحات عبر شاشة النادي الرسمية: "شاهدت بعض الفيديوهات للثنائي حسين الشحات مع العين ورمضان صبحي".

وتابع :"نجحنا في حسم بعض الصفقات والتي ساهمت في تكملة بناء الفريق، بينما فشلنا في ضم بعض اللاعبين إما بسبب العامل المادي أو لأنهم أجانب أو لعدم مناسبة مستواهم الفني مع الأهلي".

واستكمل لاسارتي الحديث عن الثنائي حسين الشحات ورمضان صبحي: "رمضان يعاني من سوء حظ لكن بالنسبة لي هو لاعب جيد، وقدم مباراة شبيبة الساورة الأخيرة بشكل جيد جدًا".

وواصل: "حسين الشحات ربما يعاني من بعض الضغوطات فهو يلعب لنادي كبير، لكن بالنسبة لي الشحات استطاع في المباراة الماضية أن يقدم مباراة رائعة ويسجل هدفًا".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "لاسارتي" يوضح سبب تعرض الأهلي لأزمات خلال المباريات السابقة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق