شريف إكرامي يخرج عن صمته في حوار خاص للوطن.. ويكشف كواليس تنشر لأول مرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شريف إكرامي

أجرت جريدة الوطن، حوارًا مع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، والذي خرج عن صمته، ليروي العديد من الكواليس والأسرار، التي تنشر لأول مرة، على صفحات جريدة الوطن، في العدد الصادر اليوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2019.

وتحدث إكرامي، عن رأيه في مباراة القمة، التي جمعت الأهلي والزمالك، في لقاء أول أمس، وتحدث عن أجواء الأمطار، التي لعب فيها الفريقين، كما تطرق لمعاناة لاعبي الأهلي مع السوشيال ميديا، والمشكلات، التي يقعوا فيها بسببها.

كما كشف حارس الأهلي، عن الأخطاء، التي وقع فيها داخل الملعب على مدار تاريخه، مؤكدًا أن هناك من يتصيد له الأخطاء ويسعى لتشويه صورته.

وتطرق شريف إكرامي أيضًا للحديث عن علاقته برمضان صبحي نجم الأهلي، وعن رأيه في مسألة بقاءه أو رحيله عن الأهلي خلال المرحلة المقبلة، بعد رحلة احترافه بالخارج، كما كشف عن علاقته بمصطفى شوبير حارس الأهلي، ونجل أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شريف إكرامي يخرج عن صمته في حوار خاص للوطن.. ويكشف كواليس تنشر لأول مرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق