عامر حسين: مباراة الأهلي والاتحاد؟ الجهات الأمنية ستحددها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة عن حالة ملعب برج العرب، وموقف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقبلة بالدوري الممتاز.

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية: "سنزور ملعب برج العرب لعمل تقرير عن حالته ونفاوض الجهات الأمنية من أجل نقل مباراة الاتحاد والأهلي لملعب حرس الحدود، وإن لم نحصل على الموافقة سنلجأ لملعب برج العرب مرة أخرى، وسنحاول إقناع مسئوليه بإقامة المباراة عليه".

 

وتابع : "ملعب برج العرب استضاف مباريات كثيرة منذ عام 2012، ولن نحكي كثيرا في التاريخ، سوف نتحدث فقط عن الظروف التي تحكمنا الآن".

 

وأضاف: "هناك ملاعب مغلقة للصيانة، الأهلي والزمالك لهما ملاعب محددة والإسماعيلي يحصل على موافقة ملعبه مباراة بمباراة، وهناك ملاعب ممنوع فيها دخول الجماهير.


وكانت إدارة ملعب برج العرب أعلنت رفضها استقبال المباريات في الفترة الماضية عقب تدني حالة أرضية الملعب والانتقادات التي طالته بعد مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عامر حسين: مباراة الأهلي والاتحاد؟ الجهات الأمنية ستحددها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق