النشرة الرياضية..هدف قاتل بقيادة صلاح.. والأهلي يتوجه إلى جنوب أفريقيا بـ"طائرة خاصة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النشرة الرياضية..هدف قاتل بقيادة صلاح.. والأهلي يتوجه إلى جنوب أفريقيا بـ"طائرة خاصة" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

القاهرة- مصراوي:

زوار مصراوي الكرام نقدم لكم تقريرًا يوميا بأبرز الأحداث، خلال يوم الأحد 31 مارس 2019.

استعدادًا لصنداونز.. الأهلي يتوجه إلى جنوب أفريقيا بـ"طائرة خاصة"

وافق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على سفر بعثة الفريق الأول بالنادي إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها مساء السبت القادم في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

الزمالك يتراجع عن السفر للمغرب بطائرة خاصة

أكد مصدر مسؤول في الزمالك أن النادي تراجع عن فكرة السفر إلى المغرب بطائرة خاصة استعدادًا لمواجهة حسنية أغادير في الكونفدرالية.

"كاف" يحدد توقيت مباراتي الأهلي وصن دوانز بدوري الأبطال

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراتي الأهلي وصن داونز في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بالفيديو.. هدف قاتل بقيادة صلاح.. ليفربول يستعيد القمة بالفوز على توتنهام

حقق فريق ليفربول فوزًا قاتلاً على حساب توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أجريت على ملعب "آنفيلد" ضمن قمة الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جهاد جريشة حكمًا للفيديو في كأس العالم للشباب

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قائمة الحكام المشاركين في إدارة نهائيات بطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) التي ستقام من 23 مايو حتى 15 يونيو القادمين في بولندا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النشرة الرياضية..هدف قاتل بقيادة صلاح.. والأهلي يتوجه إلى جنوب أفريقيا بـ"طائرة خاصة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق