بسبب 100 قارورة وتأخرهما في تقديم قائمة الأسماء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بسبب 100 قارورة وتأخرهما في تقديم قائمة الأسماء نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

بسبب 100 قارورة وتأخرهما في تقديم قائمة الأسماء

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم 4 قرارات عقابية بحق ناديي الهلال والنصر، على ضوء مواجهة الفريقين الكرويين للناديين الجمعة الماضية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.وجاءت هذه العقوبات «مالية» فقط؛ بواقع 340.000 ريال مناصفة بينهما؛ إذ غرمت الهلال مبلغ 120 ألفاً، إثر قيام جماهيره بإلقاء أكثر من 50 أداة باتجاه مضمار أرض الملعب في 3 مناسبات خلال الشوطين, كما غرمته مبلغ 50.000 ريال لتأخر جهازه الإداري 48 دقيقة عن الموعد المحدد لتسليم مراقب المباراة كشف قائمة الفريق والجهازين الإداري والفني.
وعاقبت اللجنة النصر بالمبالغ ذاتها لقيام جماهيره بإلقاء أكثر من 50 علبة مياه تجاه أرض ومضمار الملعب, وتأخر جهازه الإداري 48 دقيقة عن الموعد المحدد لتسليم مراقب المباراة كشف قائمة الفريق والجهازين الإداري والفني.
واعتبرت اللجنة قراريها المتعلقين برمي الأدوات والقوارير قابلين للاستئناف, فيما اعتبرت القرارين الآخرين المتعلقين بتأخر تقديم كشف الأسماء غير قابلين للاستئناف.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بسبب 100 قارورة وتأخرهما في تقديم قائمة الأسماء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق