فيديو.. برشلونة لا يعرف الهزيمة فى الدوري الإسباني منذ 141 يوما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

فيديو.. برشلونة لا يعرف الهزيمة فى الدوري الإسباني منذ 141 يوما

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

واصل فريق برشلونة، الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى الجولات الأخيرة التى خاضها فى مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة فوزا ثمينا على ضيفه فريق إسبانيول بنتيجة 2 - 0، فى مباراة ديربى كتالونيا التى أقيمت على ملعب "كامب نو"، مساء السبت، فى قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ونجح الفريق الكتالونى فى عدم تلقى أى هزيمة فى الدوري الإسباني فى سلسلة امتدت لأخر 17 مباراة، نجح خلالها فى تسجيل 41 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

 

وتعود الهزيمة الأخيرة التى تلقاها برشلونة إلى 141 يوما وتحديدا فى 11 نوفمبر من العام الماضى، عندما سقط البارسا على أرضه ووسط جماهيره أمام ريال بيتيس فى مواجهة مثيرة، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني.

 

ذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، أن إرنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة، قام بتعديل بعد مفاتيح اللعب، حيث وجد التوازن الذى يحتاج من أندريه تير شتيجن فى البداية، ونجح جيرارد بيكيه فى تجنب الأخطاء الفادحة التى وقع فيها خلال العديد من المباريات، كما ظل ميسي هو ميسي الذى يصنع الفارق ويقود الفريق للإنتصارات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. برشلونة لا يعرف الهزيمة فى الدوري الإسباني منذ 141 يوما ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق