كشف حساب شهر مارس في الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي

اختتم الأهلي شهر مارس بالتعادل السلبي مع غريمة التقليدي الزمالك في مباراة القمة 117، التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب، السبت الماضي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء مستوى فريق الأهلي جيدا في شهر مارس، حيث خاض 4 مباريات في 30 يوما حقق الفوز في مباراتين بالإضافة لتعادل وحيد سلبيا وتلقي هزيمة واحدة.

وفاز الأهلي على شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة، وعلى بتروجت برباعية نظيفة، بينما خسر من فيتا كلوب بهدف نظيف في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعادل سلبيا مع الزمالك في مؤجلة الدوري.

وخلال الشهر أيضا تأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحسمت القرعة عن صدام قوي بين الاهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي.

سجل الفريق الأحمر خلال شهر مارس سبعة أهداف في أربعة مباريات مقابل هدف وحيد سكن الشباك الحمراء من فيتا كلوب في المباراة التى خسرها بدوري الأبطال.

أما احتل صدارة الهدافين في الفريق في هذا الشهر مروان محسن حيث سجل هدفين، بجانب هدف لكل من آجايي وجيرالدو وكريم نيدفيد وحسين الشحات وفاتح طالح مدافع شبيبة الساورة بالخطأ في مرماه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كشف حساب شهر مارس في الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق