أخبار ليفربول اليوم عن روبرتسون ملك التمريرات الحاسمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أخبار ليفربول اليوم عن روبرتسون ملك التمريرات الحاسمة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

تصدر أندي روبرتسون نجم ليفربول قائمة أكثر اللاعبين نجاحاً في صناعة الأهداف بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

روبرتسون ملك صناعة الأهداف فى ليفربول

 

وصنع أندي روبرتسون هدفاً في فوز ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح على توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان ليفربول هو المبادر بالتسجيل عن طريق روبرتو فيرمينو، قبل أن ينجح لوكاس مورا فى إدراك التعادل لفريق توتنهام، وساهم محمد صلاح فى هدف ليفربول الثانى، بعدما حول مدافع توتنهام، توبى الديرفيريلد كرة صلاح الرأسية التى تصدى لها الحارس، هدفا فى مرمى "السبيرز".

فريق ليفربول
فريق ليفربول

ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن أندي روبرتسون نجح في صناعة الهدف التاسع مع "الريدز" بمسابقة الدورى الإنجليزى وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب آخر في الفريق الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتاج أندي روبرتسون لصناعة 3 أهداف أخرى ليصبح أكثر مدافع يتمكن من صناعة الأهداف فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى فى تاريخ نادي ليفربول بعد الثنائي أندي هينككليف (1994-1995) ولايتون بينز (2010-11) الذي تمكن من صناعة 11 هدفاً.

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 79 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى الذى يملك مباراة مؤجلة، أما توتنهام فاحتفظ رغم الخسارة بالمركز الثالث برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد.

 

ليفربول تفوق على توتنهام فى قمة الدوري الانجليزي

 

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 37 مباراة بملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى، علماً بأن تشيلسى هو أكثر الفرق نجاحاً فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بملعبه فى تاريخ البطولة، وحافظ تشيلسى على سجله الخالى من الهزائم بملعب "ستامفورد بريدج" على مدار 86 مباراة بين عامى 2004 و2008.

كما سجل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح رقما قياسيا فى أهداف اللحظات الأخيرة بالبريميرليج.

مباراة ليفربول وتوتنهام
مباراة ليفربول وتوتنهام

وتكشف الإحصائيات أن ليفربول يعد أكثر الأندية تسجيلا للأهداف فى الدقيقة 90 وما بعدها فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 33 هدفا حاسما، متفوقا على أرسنال الثانى برصيد 25 هدفا، ثم مانشستر يونايتد وتوتنهام برصيد 22 هدفا لكل منهما.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار ليفربول اليوم عن روبرتسون ملك التمريرات الحاسمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق