أبرزها إعادة القمة وتصالح تريكة.. "أحلى كدبة إبريل دي ولا إيه" (تقرير تخيلي)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعرف شهر إبريل بالكذب والخداع في إطار كوميدي وساخر، حيث يتناول الجمهور أخبار وشائعات، تمنوا تحقيقها على أرض الواقع، وبالنظر إلى حال الكرة المصرية، فإن هناك أكثر من خبر يرغب عشاق الساحرة المستديرة في سماعه، وأملوا لو كان حقيقيًا.

ويرصد "أهل مصر" في التقرير التخيلي أحلى الأكاذيب التي يتمنى الجمهور تحقيقها:

- إعادة مباراة القمة


السبت الماضي، وعلى أرضية ملعب برج العرب، أٌقيمت مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري الممتاز، ولكن لظروف مناخية سيئة منعت ظهور اللقاء بالشكل المناسب، ولكن ماذا حدث لو خرج علينا اتحاد الكرة، ليقرر اعادة مباراة القمة، على استاد القاهرة، وبحضور جماهيري كامل، سيكون خبرًا سعيدًا للجمهور.

-عودة تريكة 


النجم السابق للأهلي والمنتخب يعود إلى مصر، بعد التصالح مع الدولة، ويقود حملة لنبذ التعصب بين الأندية والجمهور، ويبدأ في العمل على عودة الجمهور إلى المدرجات مرة أخرى.

- خصم 9 نقاط من السيتي


قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، معاقبة فريق مانشيستر سيتي، بخصم 9 نقاط من السيتي، بعد ثبوت تلاعب النادي بنتائج مبارياته في الدوري الممتاز "البيرميرليج"، وبالتالي يحتل ليفربول، الذي يلعب له المصري محمد صلاح، صدارة الدوري، بفارق 10 نقاط كاملة، مع تبقي 6 مباريات.

- تطبيق تقنية " الفار" بالدوري


أنهت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تركيب أجهزة تقنية الفار بجميع الاستادات، على أن يكون الاستخدام الأول لها في مباراة الأهلي ضد الاتحاد،غدًا الثلاثاء، في إطار خطة اللجنة لتطوير المنظومة والعمل على التقليل من الأخطاء التحكيمية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أبرزها إعادة القمة وتصالح تريكة.. "أحلى كدبة إبريل دي ولا إيه" (تقرير تخيلي) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق