ترتيب الدورى المصرى.. الأهلي يتصدر مؤقتا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ترتيب الدورى المصرى.. الأهلي يتصدر مؤقتا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019 .

ترتيب الدورى المصرى

شهد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 ثلاث مباريات ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث استضاف المقاولون العرب نظيره الإسماعيلى فيما واجه إنبى نظيره الانتاج الحربى والأهلى ضد الاتحاد السكندرى.

29838-Capture

جدول ترتيب الدورى المصرى

خطف فريق الاهلي فوزاً قاتلاً من الإتحاد السكندري بثنائية نظيفة سجلها على معلول وصالح جمعة في الدقيقتين الثانية والخامسة من الوقت بدل الضائع خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري العام .

078245da61.jpg

تصدر النادي الاهلي ترتيب الدوري المصري اليوم بعد الفوز على الاتحاد السكندري برصيد 55 نقطة بينما الزمالك فى المركز الثاني وله مباراة أمام سموحه غداً.

66f715566f.jpg

نجح فريق الإسماعيلى فى عبور المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السويس ضمن فعاليات الجولة الـ26 للدورى.

حقق فريق الكرة الأول بنادى إنبى بقيادة على ماهر فوزًا مهمًا على نظيره الإنتاج الحربى والذى يقوده فنيًا مختار مختار بهدف نظيف أحرزه أحمد شكرى بالدقيقة التاسعة، بعد انتهاء مواجهة الفريقين التى أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، والتى جاءت ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترتيب الدورى المصرى.. الأهلي يتصدر مؤقتا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق