النشرة الرياضية| فساد فى الكاف .. الأهلي يتهم جاساما .. والتعديلات الدستورية تهدد الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النشرة الرياضية| فساد فى الكاف .. الأهلي يتهم جاساما .. والتعديلات الدستورية تهدد الأهلي والزمالك نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

القاهرة - مصراوي:

جاء أمس (الاثنين) ملتهبًا على الصعيد المحلي، وشهد فى بدايته تقرير عن فساد جديد بالكاف انتهى باقالة السكرتير العام وتخلله أزمة تهدد بتأجيل مباريات الأهلي والزمالك بسبب الاستفتاء على تعديل الدستور وانتهى بتعليق حكم مباراة الزمالك وحسنية أغادير على القرار المثير للجدل .

موقع "مصراوي" يقدم لكل من فاته المتابعة تقريرًا يوميًا عن أبرز ما حمله أمسِ من أخبار.

ميدو يختار البديل "الأمثل" لتعويض ساسي

اختار أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك الأسبق البديل الأمثل لتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض بسبب الإصابة.

الأهلي يكشف طلبه بشأن حكام بيراميدز.. والمسابقات تقرر 5 آلاف مشجع للمباراة

قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بإرسال المبلغ المحدد لاستقدام حكام أجانب مميزين لمباراة الفريق أمام بيراميدز بالدوري.

ويستعد الأهلي لاستضافة بيراميدز بملعب بتروسبورت يوم الخميس المقبل، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يرسل لاتحاد الكرة مستحقات الحكام الأجانب للقاء الإسماعيلي

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بإرسال مبلغ 25 ألف دولار، لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل استقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام الإسماعيلي.

مدرب المنتخب: 30 لاعبا في القائمة الأولية لكأس الأمم.. وفرصة أخيرة لبعض اللاعبين

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على وضع 30 لاعبا في القائمة الأولية للفراعنة استعدادا لخوض كأس الأمم.

رويترز تكشف أسباب إقالة عمرو فهمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

قال تقرير نشرته وكالة "رويترز" في نسختها باللغة الإنجليزية، إن الهيئة الحاكمة لكرة القدم في أفريقيا أقالت مسؤولا بارزا بالـ"كاف"، بعدما وجه اتهامات بالفساد ضد رئيس "كاف"، في ضربة محتملة لجهود الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتنظيف اللعبة بعد سلسلة الفضائح الأخيرة.

اتحاد الكرة لمصراوي: التعديلات الدستورية تهدد مباراتي الأهلي والزمالك بالتأجيل

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أنه تسلم خطابًا من الجهات الأمنية يفيد بعدم إقامة أي مباراة بالدوري المصري خلال فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اتحاد الكرة يخاطب الكاف لتعديل موعد مباراة النجم والهلال بالكونفدرالية

كشف مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم تقدم الأخير بطلب إلى نظيره الأفريقى "كاف" لتعديل موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في كأس الكونفدرالية المقرر إقامتها في مصر نظرًا للأحداث السياسية في السودان.

مصدر بالزمالك: تجميد فكرة إضافة عناصر جديدة لجهاز جروس

أكد مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق على تجميد فكرة إضافة عناصر جديدة في الجهاز المعاون للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

رئيس الزمالك يعقد جلسة مع جروس.. والجهاز الفني يوضح سبب استبعاد زيزو

يعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، ستشهد الحديث حول بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النشرة الرياضية| فساد فى الكاف .. الأهلي يتهم جاساما .. والتعديلات الدستورية تهدد الأهلي والزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق