ملخص مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر 19-05-2019 يلاشوت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ملخص مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر 19-05-2019 يلاشوت من موقع شبكة ماكس نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر 19-05-2019 يلاشوت

انتر ميلان ونابولي live , منافسات الدوري الايطالي كلاسيكو الكالتشيو 2018-2019 الجولة السابعة والثلاثون قبل الاخيرة , في ماتش القمة للجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي سنكون علي توقيت اليوم مع ماتش انتر ميلان ونابولي في مؤتمر سيتم اقامة على ملعب الاخير أرض ملعب سان باولو.

انتر ونابولي مشاهدة مباشرة

الماتش سوف تكون مهمة لكلا الفريقين فنابولي يسعي للحفاظ علي الترتيب الثاني والحصول علي الوصافة المعتادة في السنين الاخيرة في المقابل انتر ميلان يسعي للحصول علي ترتيب مؤهل لدوري الابطال في الموسم القادم وسيحاول الختام في احدي المركزين الثالث او الرابع.

انتر ميلان ونابولي ذهابا بملعب سان سييرو قد تواجها في ماتش لصالح الاسبوع الثامن عشر ونجح انتر ميلان في الفوز علي نابولي من أجل نقي وسيسعي لتصرُّف هذا ايضاً اليوم إلا أن الامور سوف تكون عسيرة على أرض ملعب نابولي وستكون الماتش قوية جدا بين الفريقين وواحدة من امتع ماتشات هذه الجولة من المسابقة الرياضية المحلية.

انتر ونابولي مشاهدة مباشرة

بطاقة ماتش اليوم.

بطولة الدوري الايطالي
فترة الاياب – الأسبوع السابع والثلاثون
استاد سان باولو

القنوات التي تنقل

بين سبورتس.

توقيت الاجتماع.

السبت 19 شهر مايو 2019
الساعة الثامنة ونصف في المساء بحسب ميقات جمهورية مصر العربية.

بطولة الدوري الايطالي مشاهدة مباشرة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ملخص مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر 19-05-2019 يلاشوت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : شبكة ماكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق