تشلسي يمدّد عقد جيرو حتى نهاية الموسم المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدّ اللاعب الفرنسي أوليفييه جيرو تمديد عقده مع نادي تشلسي الإنجليزي حتى نهاية الموسم المقبل، بعد أن وقّع اليوم الثلاثاء، عقدًا جديدًا مع النادي.

وأحرز المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 32 عاما، 17 هدفا في 62 مباراة مع تشلسي، منذ انتقاله من أرسنال في يناير 2018.

وقال جيرو، في تصريح لموقع النادي الرسمي: "أنا سعيد للغاية بتوقيع عقد جديد، أردت حقا البقاء لعام آخر على الأقل. شعرت بأني جزء من الفريق منذ البداية وأتمنى أن نحقق المزيد من الألقاب".

ويتقاسم جيرو مهاجم منتخب فرنسا صدارة قائمة هدافي الدوري الأوروبي هذا الموسم برصيد 10 أهداف، وهو أول لاعب في النادي اللندني يحقق رقما مزدوجا من الأهداف في موسم واحد بالمسابقات الأوروبية، وذلك بحسب ما أورده موقع"سكاي نيوز عربية".

ويشارُ إلى أنّ لقاءً مُرتقبًا سيجمع بين تشلسي وأرسنال، النادي الذي يلعب جيرو بصفوفه سابقًا، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في نهائي إنجليزي خالص للدوري الأوروبي، في التاسع عشر من مايو، في مباراةٍ تستضيفها العاصمة الأذربيجانية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تشلسي يمدّد عقد جيرو حتى نهاية الموسم المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق