أزمة المؤجلات تصل لقاع الدوري.. الإنتاج والجونة وحرس الحدود أطراف مشتركة بالصراع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أزمة المؤجلات تصل لقاع الدوري.. الإنتاج والجونة وحرس الحدود أطراف مشتركة بالصراع

الإنتاج الحربي

يترقب الجميع ما يسفر عنه صراع الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد نتائج المباريات التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبعد نتائج مباريات الأمس باتت 6 فرق تتنافس للهروب من الهبوط لدوري المظاليم مع الداخلية والنجوم بعد تأكد هبوط الفريقين لدوري المظاليم، وباتت الفرق الستة هم: وادي دجلة والجونة والإنتاج الحربي وحرس الحدود والجونة وبتروجت.

d18a979224.jpg

وبعد وصول الأمور لتلك المرحلة باتت المباريات المؤجلة للفرق المهددة بالهبوط تمثل أزمة كبيرة، حيث يرغب بتروجت في لعب مباراة المقاولون المتبقية له بجدول مسابقة الدوري بعد خوض الفريق المتنافسة معه للهروب من الهبوط لمبارياتها المؤجلة، ومن المصادفة أن المباريات المؤجلة لتلك الفرق أمام الزمالك، حيث يتبقى للإنتاج الحربي مباراة مؤجلة أمام الزمالك وكذلك للجونة وحرس الحدود.

وعلى طريقة أزمة المؤجلات التي واجهت فرق القمة حينما رفض بيراميدز مواجهة الأهلي بالدور الثاني للدوري، إلا بعد لعب الفريق الأحمر مباراة القمة المؤجلة مع الزمالك من الدور الأول، باتت الفرق المهددة بالهبوط تفكر بنفس الطريقة وتطلب نفس الأمر.

وتسعى فرق وادي دجلة صاحب المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 37 نقطة، والإنتاج الحربي صاحب المركز الحادي عشر بنفس الرصيد من النقاط، والاتحاد السكندري صاحب المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة، والجونة صاحب المركز الرابع عشر بنفس الرصيد من النقاط هو وحرس الحدود صاحب المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة أيضًا، بالإضافة إلى بتروجت صاحب الـ 34 نقطة في المركز السادس عشر لتحقيق الانتصارات أو على الأقل تفادي الهزيمة خلال مواجهاتهم المقبلة من أجل تجنب الهبوط لدوري القسم الثاني.

وفي حالة خسارة بتروجت في مواجهته المتبقية أمام المقاولون العرب فسيتأكد هبوطه إلى دوري القسم الثاني ونفس الحال أيضًا حال تعادله مع ذئاب الجبل لأنه أقل الفرق الـ 6 التي تسعى لتجنب الهبوط لدوري القسم الثاني حصولًا على عدد من النقاط، إذ يمتلك الفريق البترولي في رصيده 34 نقطة حتى الآن.

وفي حال انتصار بتروجت على المقاولون العرب بالجولة الأخيرة من الدوري مع خسارة فريق واحد على الأقل من الفرق أصحاب المراكز من الثالث عشر إلى الخامس عشر والتي تمتلك ذات الرصيد من النقاط 36 نقطة، في جميع المباريات المتبقية لها فسيضمن الفريق البترولي البقاء في تلك الحالة بالدوري، لأن بتروجت سيرفع رصيده بهذا الانتصار إلى 37 نقطة.

وفي حال خسارة فريق حرس الحدود صاحب المركز الخامس عشر في مباراتيه المتبقيتين مع انتصار باقي الفرق الآخرى في مبارياتها المتبقية فسيكون الحرس هو الطرف الثالث الهابط لدوري القسم الثاني، وهو نفس الحال بالنسبة لفرق دجلة، والإنتاج الحربي، والجونة، والاتحاد السكندري.

  

  

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أزمة المؤجلات تصل لقاع الدوري.. الإنتاج والجونة وحرس الحدود أطراف مشتركة بالصراع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق