لعنة الزمالك تصيب المصري .. والكونفيدرالية في مهب الريح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ فوز المصري على الزمالك، خلال شهر أبريل الماضي،  بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 للدوري، توقع الجميع أن الفريق سيواصل مسلسل الانتصارات المستمرة بلا توقف، لإنهاء الموسم داخل المربع الذهبي، لضمان المشاركة في المعترك الإفريقي الموسم المقبل، وتحديدا الكونفدرالية، خاصة بعد الخروج المبكر من كأس مصر، أمام انبي.

cc02dd2c38.jpg 

وعلى الرغم من النتائج الرائعة التي حققها النسر البورسعيدي، قبل مواجهة الفارس الأبيض، وبلغت 5 انتصارات متتالية، إلا أن الفوز على الزمالك كان بمثابة القشة التي قسمت ظهير البعير، ليبدأ سلسلة متواصلة من فقدان النقاط، الواحدة تلو الأخرى.

 

44c9cccfd5.jpg 

وأصبحت مهمة ممثل محافظة بورسعيد، في الحفاظ على المركز الرابع صعبة للغاية خاصة بعد تعادله بالأمس، أمام الإنتاج الحربي، وتوقف رصيده عند 49 نقطة، ليتبخر معها ويبتعد عن حلم التواجد في الكونفدرالية، فضلا عن أن منافسه المقاولون العرب، مازال يمتلك مواجهتين مؤجلتين أمام الأهلي الباحث عن اللقب، وبتروجت الباحث عن الهروب من شبح الهبوط.

a23e24086a.jpg 

وإذا تمكن ذئاب الجبل من خطف العلامة الكاملة من خلالها، سيحجز مكانه في أدغال القارة السمراء، بصرف النظر عن نتيجة مباراة المصري الأخيرة أمام الداخلية.

8cf4bf2ebe.jpg 

ويرصد لكم الـ"الكابتن" في التقرير نتائج المصري منذ الفوز على الزمالك:

 التعادل الإيجابي يحسم دربي القناة:

أول هذه البدايات في مسلسل نزيف النقاط كانت أمام الإسماعيلي، في ديربي القناة، بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الأسبوع الـ29.

4304fc4df1.jpg

 

ثنائية جمعة ومعلول تقود الأهلي لإسقاط  المصري:

استطاع المارد الأحمر أن يخطف فوزا هاما من نظيره البورسعيدي، بثنائية نظيفة، في إطار مؤجلات الجولة الـ19، سجلهما صالح جمعة وعلى معلول.

 fac7a999e5.jpg

التعادل السلبي يحسم مواجهة المصري ودجلة:

 

استكمالا لمسلسل النقاط المهدر بلا توقف، واصل المصري نتائجه السلبية منذ الفوز على الزمالك، وكانت هذه المرة أمام وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الـ31، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

424d0f577d.jpg

 

المصري يهدد بيراميدز في الوصافة:

لم تختلف نتيجة المصري أمام بيراميدز عن نظيرتها السابقة، حيث واصل مسلسل نزيف النقاط، ولكن الاختلاف هذه المرة، هو التعادل الإيجابي 1-1.

 

fca062d4ca.jpg

كمين الحدود يتخطى المصري بهدف نظيف:

 

واصل المصري مسلسل السقوط المستمر، أمام حرس الحدود بهدف نظيف، ضمن منافسات الأسبوع الـ32.

bedabab706.jpg

 

ريمونتادا الإنتاج تقوده للتعادل مع المصري:

 

يبدو أن لعنة الزمالك ستظل تطارد النسر البورسعيدي لفترة طويلة، بعد 6 مواجهات لم يعرف خلالها الفريق طعم الانتصار، فكانت الهزيمة موجودة مرتين، أما التعادل سواء  كان سلبيا أو إيجابيا فقد حسم 4 لقاءات، وكان أخرها بالأمس أمام الإنتاج الحربي، بريمونتادا بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الأسبوع الـ33.

c0d2eb88d1.jpg 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لعنة الزمالك تصيب المصري .. والكونفيدرالية في مهب الريح ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق