جدول الدوري.. بتروجيت وحرس الحدود يطالبان الجبلاية بتأجيل ختام البطولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

جدول الدوري.. بتروجيت وحرس الحدود يطالبان الجبلاية بتأجيل ختام البطولة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 23 مايو 2019 .

تلقى اليوم الخميس مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة خطابين من مجلس إدارة نادى حرس الحدود وبتروجيت طالب خلاله بتأجيل مباريات الجولة الأخيرة فى جدول الدوري الممتاز الى ما بعد إنتهاء كأس الامم الإفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادم.

وخاطب نادي بتروجت اتحاد الكرة برفضه خوض مباراته أمام فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم 3 يونيو المقبل على ملعب استاد السويس الجديد نظرا لعدم خوض الفرق المنافسة على الهبوط جميع مؤجلاتها حرصا على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

ورفض نادى حرس الحدود فى خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة مباراة بيراميدز فى الأسبوع الـ34 بالدورى الممتاز المقرر إقامته يوم 30 مايو الجارى وتمسك مجلس إدارة النادى العسكرى بخوض مباراة الزمالك أولا ثم يليها فريق بيراميدز بما يحافظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المهددة إلى الهبوط.

وطالب حرس الحدود فى خطابه لاتحاد الكرة بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع لتحقيق الحيادية المطلوبة مبديا استعداده لتأجيل جميع المباريات حتى نهاية أمم أفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جدول الدوري.. بتروجيت وحرس الحدود يطالبان الجبلاية بتأجيل ختام البطولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق