فريق الأسير عبد الله البرغوثي يتوج بلقب بطولة "الأسرى..عهد ووفاء" بمخيم البريج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إليكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فريق الأسير عبد الله البرغوثي يتوج بلقب بطولة "الأسرى..عهد ووفاء" بمخيم البريج من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 23 مايو 2019 .

رام الله - دنيا الوطن
توج فريق الأسير عبد الله البرغوثي بلقب بطولة "الأسرى..عهد ووفاء" لكرة الطائرة، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الأسير حسن سلامة بنتيجة (1/2)، في اللقاء الذي أقيم على صالة المرحوم خلف العجلة في مخيم البريج، برعاية اختتمت اللجنة الرياضية في مخيم البريج بالتعاون مع نادي شباب البريج
الرياضي.

وجاءت المباراة قوية، حيث نجح فريق الأسير حسن سلامة بإنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة (24/26)، قبل أن يعود فريق الأسير عبد الله البرغوثي ويحسم اللقاء بالفوز بشوطين متتالين بنتيجة (18/25)، (15/25).

يشار إلى أن فريق الأسير عبد الله البرغوثي يضم اللاعبين (عبد العزيز جابر مصلح، باسل الحملاوي، أنس عيد، محمود شعلان، ساهر الجعيدي، غسان السيد، محمود رمضان، علي اللهواني).

ويضم فريق الأسير حسن سلامة اللاعبين (أنس حمد، بلال حمد، معاذ حمد، رأفت عيد، اسلام عيد، محمد سفيان عيد، محمد أبو حسنين).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فريق الأسير عبد الله البرغوثي يتوج بلقب بطولة "الأسرى..عهد ووفاء" بمخيم البريج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق