طلعت يوسف: ما وصل إليه الاتحاد السكندري مسئولية الجميع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طلعت يوسف: ما وصل إليه الاتحاد السكندري مسئولية الجميع

طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف، المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري، أنه وافق على تولي المهمة من منطلق عشقه وحبه للنادي، الذي تربى بين جدرانه.

طلعت يوسف: انتهاء الدوري قبل أمم أفريقيا شرط موافقتي علي قيادة الاتحاد

8e8fb9ed9b.jpg

وتابع "يوسف"، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته إدارة نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم لتقديم المدير الفني الجديد طلعت يوسف: تحدث معي محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي عقب مباراة طلائع الجيش بعشر دقائق لأجل قيادة الفريق.

وأضاف: إلتقيت برئيس النادي في اليوم التالي لمباراة طلائع الجيش وامتدت الجلسة ساعتين قبل قبول المهمة، مشيرًا إلى أنه وافق على قبول المهمة شريطة انتهاء المسابقة قبل بطولة الأمم الأفريقية، مشددًا على أن ترحيل مباراة سموحة المتبقية يعني عدم استكمالي للمهمة، لافتًا أنه لن يستطيع البقاء في مصر بعد يوم 5 يونيو، بسبب ارتباطه بموعد سفر هام إلى ألمانيا للاطمئنان على شقيقه، الذي يمر بظروف صحية صعبة تتطلب وجوده إلى جانبه.

وتابع طلعت يوسف: ما وصل إليه نادي الاتحاد السكندري مسئولية الجميع كل من ينتمي إلى الإسكندرية جماهير ومسئولين وإعلام. 

وأوضح مدرب الاتحاد الجديد، أن حلمي طولان المدير الفني السابق حاول واجتهد بقدر الإمكان لتحقيق أهدافه وأهداف النادي.

وأعلنت إدارة النادي أمس الأربعاء، تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لحلمي طولان المدير الفني، الذي استقال بعد الخسارة برباعية أمام طلائع الجيش في الأسبوع الثالث والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تقدم باستقالته لإدارة النادي، بعد خسارة الاتحاد السكندري برباعية نظيفة أمام مضيفه طلائع الجيش في المباراة، التي جمعت بينهما على ملعب استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة ويتبقي له مباراة أخيرة أمام سموحة في الأسبوع الرابع والثلاثين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طلعت يوسف: ما وصل إليه الاتحاد السكندري مسئولية الجميع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق