بعد اشتعال الدوري.. تاريخ مواجهات القمة التي حسمت اللقب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد اشتعال الدوري.. تاريخ مواجهات القمة التي حسمت اللقب

الأهلي والزمالك

تشهد بطولة الدوري العام، منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك للحصول على اللقب، الغائب عن الفريق الأبيض منذ 2014، بينما حقق الأهلي البطولة العام الماضي.

وتعثر الأهلي أمس أمام الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس وانتهت بالتعادل 1\1، حيث رفع رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة، ويتبقى له مباراتين، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة في المركز الثالث ويتبقى له 5 مباريات.

32ab825bca.jpg

وينشر "الوطن سبورت" أشهر مباريات القمة التي حسمت بطولة الدوري العام.

موسم 1981

شهدت مباراة الأهلى والزمالك، فى موسم 1981، فوز الفارس الأحمر بهدفين مقابل هدف، لنجمهم جمال عبد الحميد، ليتوج الفريق الأحمر رسميا بلقب الدوري وبفارق كبير عن الزمالك.

موسم 1987

نجح فريق الزمالك في التتويج بالدوري على حساب الأهلي فى موسم 87 - 88، بعدما لعب الفريقان المباراة بدون الدوليين، نظرا لانشغال المنتخب بكأس العرب فى الأردن عام 1988، وفاز الأبيض بهدف نظيف سجله نبيل محمود.

موسم 1995

أقيمت مباراة القمة فى الجولة قبل الأخيرة موسم 95-96، بين الزمالك والأهلي، حيث تساوى الفريقان فى النقاط وانسحب الأبيض من المباراة اعتراضا على احتساب حكم المباراة قدري عبد العظيم هدفا أحرزه حسام حسن مهاجم الأهلي، ليخسر الزمالك اللقاء بهدفين دون رد.

موسم 2004

حقق فريق الزمالك لقب الدوري فى موسم 2003 - 2004، وكانت المباراة الحاسمة مع الأهلى، حيث فاز الأبيض بنتيجة 2/1، وتقدم بشير التابعى للزمالك فى الشوط الأول وأضاف عبد الحليم على الهدف الثاني، وقلص الفارق محمد أبو تريكة بتسديدة في أول أهداف له مع الأهلي.

d20d7bf1e9.jpg

ويتبقى للنادي الأهلي مواجهة فريقي المقاولون العرب، والزمالك، بينما يتبقى للزمالك 5 مباريات وهم الإنتاج الحربي وحرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد اشتعال الدوري.. تاريخ مواجهات القمة التي حسمت اللقب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق