عاجل

عاجل.. الحزم يعبر الخليج ويضمن البقاء في الدوري السعودي للمحترفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. الحزم يعبر الخليج ويضمن البقاء في الدوري السعودي للمحترفين من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 25 مايو 2019 .

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في تحقيق الفوز على مضيفه الخليج بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن إطار مباراة الإياب من الملحق المؤهل لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وافتتح لاسانا ديابي أهداف المباراة لصالح الخليج في الدقيقة الرابعة والستين مع عمر اللقاء، لينتهى الوقت الاصلي بتلك النتيجة، ليتجه الفريقان للأشواط الإضافية نظرًا لتفوق الحزم بنفس النتيجة في مباراة الذهاب.

 

وتمكن الحزم من إدراك هدف التعادل عن طريق محمد الصيعري في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول، قبل أن يخطف ديابي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الثاني، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، نظرًا لتعادل الفريقين بنتيجة هدفين لكل فريق في مجموع المباراتين.

 

وأنصفت ركلات الترجيح نادي الحزم، بعدما حسمها بالفوز على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضمن تواجده في الموسم القادم وسط كبار الدوري السعودي للمحترفين.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. الحزم يعبر الخليج ويضمن البقاء في الدوري السعودي للمحترفين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق