قبل محمد صلاح... أربعة لاعبين عرب عاشوا نهائي الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قبل محمد صلاح... أربعة لاعبين عرب عاشوا نهائي الأبطال من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

تأهل النجم المصري محمد صلاح إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية توالياً مع فريقه ليفربول، وهذه المرة لمواجهة فريق توتنهام في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد، حيثُ سيُحاول رفع اللقب الأوروبي لأول مرة في مسيرته الرياضية.

وبعد أن تأهل محمد صلاح مع ليفربول أمسى اللاعب العربي الخامس الذي يصل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، لينضم إلى قائمة الأساطير العرب الذين عاشوا هذه اللحظات الذهبية مع الأندية الأوروبية التي مثلوها في السنوات الماضية.

رابح ماجر
خاض النجم الجزائري رابح ماجر مع بورتو البرتغالي نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1986، ولعب ضد فريق بايرن ميونخ الألماني، ولحسن حظ ماجر حقق فريقه اللقب آنذاك بعد أن تفوق على النادي "البافاري" (2 – 1)، ليرفع أحد أفضل النجوم الجزائريين عبر التاريخ أغلى الكؤوس الأوروبية. كذلك سجل ماجر في ذلك اللقاء هدفاً عالمياً بالكعب.

مهدي بن عطية
وصل المدافع المغربي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي عندما واجه ريال مدريد في عام 2017، في اللقاء الذي خسره فريق "البيانكونيري" آنذاك بنتيجة قاسية (4 – 1). يُذكر أن مهدي بن عطية لم يُشارك في المباراة النهائية آنذاك وجلس على مقاعد البدلاء.

اقــرأ أيضاً

أشرف حكيمي
شارك النجم المغربي الشاب أشرف حكيمي مع ريال مدريد الإسباني في خوض نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة توالياً بالنسبة للنادي "الملكي". ونجح حكيمي في رفع أغلى الكؤوس الأوروبية مع نهاية موسم 2016-2017، وأضاف إلى سجله الذهبي لقباً جديداً مع ريال مدريد قبل المغادرة والانتقال إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

رضوان حجري
تأهل اللاعب المغربي رضوان حجري إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق بنفيكا البرتغالي عام 1988، ولسوء حظه لم يفز فريقه آنذاك بل خسر اللقب من أمام أيندهوفن الهولندي بركلات الترجيح. ليكون اللاعب العربي الرابع الذي ينال شرف خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قبل محمد صلاح... أربعة لاعبين عرب عاشوا نهائي الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق