الموعد الكبير.. ليلة التاج الأوروبي بين ليفربول وتوتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الموعد الكبير.. ليلة التاج الأوروبي بين ليفربول وتوتنهام من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

في كلّ بلدٍ ومع اختلاف فارق التوقيت، يتحضر العالم بأسره لملحمة دوري أبطال أوروبا الأخيرة، التي تجمع اليوم السبت ليفربول بنظيره توتنهام على ملعب "واند متروبوليتانو".

ويبحث الطرفان عن المجد الأوروبي، بعدما قدما مستوى مميزاً في البطولة، إذ أقصى ليفربول برشلونة، بعدما كان الأخير قد فاز ذهاباً بثلاثية بيضاء، وبدأت جماهيره يومها الاحتفالات باللقب، قبل أن يردّ الريدز في الإياب على ملعب أنفيلد رود برباعية نظيفة ستبقى خالدة طوال التاريخ.

اقــرأ أيضاً

ليفربول مع مدربه يورغن كلوب يسعى لتحقيق اللقب السادس في تاريخه، بعدما كان تتويجه الأخير في عام 2005 على حساب ميلان الإيطالي في المباراة الأسطورية التي لُعبت على ملعب "أتاتورك" في إسطنبول، حينها تقدّم الروسونيري بثلاثية في الشوط الأول، قبل أن يعادل الريدز في الحصة الثانية وينقاد الطرفان إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح التي صبّت في مصلحة زملاء القائد ستيفن جيرارد.

بعدها بعامين عاد ليفربول للنهائي وخسر أمام ميلان قبل أن يُلاقي المصير عينه في النسخة الماضية أمام ريال مدريد، مما يعني أن الفريق يسعى حالياً ليُصبح الفريق الثالث من حيث عدد الألقاب بعد ريال مدريد المتصدر وميلان الوصيف.


على المقلب الآخر يتمنى توتنهام مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو تحقيق لقبٍ أول للفريق اللندني في تاريخه بالمسابقة، لينضّم بذلك إلى تشلسي، ويبقى أرسنال حينها بدون لقب في عاصمة الضباب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الموعد الكبير.. ليلة التاج الأوروبي بين ليفربول وتوتنهام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق