رئيس الزمالك: جروس سيحصل على مستحقاته كاملة من الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غضبه الشديد من الهجوم الذي تعرضوا له بعد رحيل السويسري كريستيان جروس على رأس المسئولية الفنية للفريق.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، عبر شاشة المحور، "نتعامل بإحترام شديد مع الجميع، وعقد جروس انتهى 31 مايو بشكل رسمي". 

وتابع "لم يتم طرد جروس على الإطلاق وهو كان متواجد في فندق إقامته والصورة التي تم تداولها له بحقائبه وسفره للمطار غير صحيح".

وأكمل "لا أعرف سبب للمشكلة القائمة جروس عقده انتهى ولم نجدد له، المدرب له عندي مستحقات ومكافآت الكونفدرالية وقومت بإحضار بوكيه ورد له وعلبة شيكولاتة وتجهيز حفل خاص له".

وأضاف "لم يرحل أي مدرب أو لاعب من الزمالك وله مستحقات متأخرة لدينا، إحنا نادي محترم ومتحضر ".

وواصل "قومت بدعوة جروس للحضور لحفل تكريم للنادي لكنه اعتذر ولم يحضر وقومنا بإرسال نبيل عبد الفتاح مدير العلافات العامة بالزمالك له وتهرب منه أول مرة وحضر في المرة الثانية".

وأكمل "جروس يمتلك عرضين الأول من المملكة العربية السعودية والثاني من الإمارات، والعقد بيننا وبين جروس ثلاثي والمستشار تركي آل الشيخ من يقوم بدفع راتبه".

 

 

"الكابتن" ينفرد بالتفاصيل.. جروس يرفض تكريم رئيس الزمالك

علم «الكابتن» من مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الزمالك أعد حفل لتكريم السويسري كريسيان جروس، المدير الفني المنتهية ولايته، وجهازه المعاون.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن مجلس الإدارة قرر تصويب الصورة التي خرج بها جروس أمس، عقب التعادل مع الإنتاج الحربي.

وكان الزمالك قد تعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق، ليعلن رئيس النادي بعدها رحيل جروس بشكل نهائي عن تدريب الأبيض.

وكلفت إدارة الزمالك خالد جلال بمهمة المدير الفني للفريق فيما تبقى من مباريات ببطولة الدوري العام.

وأكد المصدر أن الزمالك قرر تكريم جروس في حفلة وداع، ستُذاع الليلة عبر برنامج النادي بقناة المحور، لكن لسوء الحظ لم يأت المدرب ومعاونيه إلا الآن. 

ولفت إلى أن رئيس الزمالك استدعى الجهاز الجديد بالكامل لحضور حفل تكريم جروس والخروج بشكل جيد، لكنه فوجئ قبل دقائق بالإداري أحمد زاهر يبلغه بعدم وصول جروس.

وأكد زاهر لمرتضى أنهم أبلغوا جروس ومساعديه وطلبوا منه الحضور للتكريم والحصول علي باقي المستحقات، لكنهم لم يأتوا. 

فيما كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن نادي الزمالك.

وتابع : "هناك احتمالية لتدريب نادي أهلي جدة السعودي".

وأضاف : "لكن تدريب الأهلي المصري لا صعب ولا توجد مفاوضات من الأساس".

وكان الزمالك قد أعلن رحيل جروس عن تدريب الفريق بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله بالأمس ببطولة الدوري وتولي خالد جلال المسئولية الفنية للفريق بدلًا منه.

وشهدت الساعات الماضية تعاطف كبير من جانب جماهير الزمالك مع جروس عبر مواقع التواصل الإجتماعي وانتقاد الإدارة بسبب طريقة رحيله عن الفريق.

وقاد جروس الزمالك مؤخرًا للتتويج بالكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

 

جروس يوجه رسالة إلى جمهور الزمالك عبر "الكابتن"

وجه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بعد الرحيل عن الفريق عقب مباراة الإنتاج الحربي بالأمس ببطولة الدوري.

وقال جروس في تصريحات خاصة لـ« الكابتن»: «جمهور الزمالك عظيم ورائع وكان خير مساند للفريق، وكنت أتحمل أي شئ من أجله ولكى أحقق نجاح جديد».

وتابع:« لقد أبهروني في برج العرب، قدموا مشهد رائع في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي وكنت سعيد بالعمل معهم، سأظل مفتخرًا بأني كنت مصدر لسعادة هذا الجمهور العظيم، وأتمنى أن يتقبلوا الفترة التي قضيتها معهم، وأعتذر لو تسببت في مضايقة أي مشجع زملكاوي».

وكان الزمالك قد قرر إقالة جروس بعد التعادل مع الإنتاج الحربي وتولي خالد جلال المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ولم يعلن جروس حتى الآن عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن الزمالك وسط تواجد عدة عروض له.

وكانت مصادر قد أكدت لـ«الكابتن»، أن جروس اتفق على تدريب نادي أهلي جدة السعودي بدءًا من الموسم المقبل.

 

الزمالك يرفض رحيله نجمه إلى بيراميدز

رفض مسئولو الزمالك بشكل نهائي خوض مباراة السوبر الأفريقي في قطر التي استضافت لقاء الموسم الماضي بين الترجي التونسي والرجاء المغربي، وطلبوا هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، بالتحدث مع مسئولي الاتحاد الأفريقي لإقامة المباراة في الإمارات أو أي بلد أفريقي.

وتمسك مسئولو الزمالك ببقاء محمود عبد العزيز، لاعب وسط الفريق، في الموسم المقبل، ورفضوا العروض التي تلقاها، وأبرزها من بيراميدز، بسبب عدم وجود بديل لزميله طارق حامد، ولعبه بديلاً لـ«فرجاني ساسي» في عدة مباريات وإجادته وظهوره بشكل مميز فيها.

ورحبت الإدارة البيضاء بانتقال الثنائي محمد أشرف «روقة» وعماد فتحي لصفوف نادي إنبي في الموسم المقبل، بشرط إتمام صفقة علي فوزي، الظهير الأيمن للفريق البترولي، لحاجة الزمالك للتدعيم بظهير أيمن، بسبب عدم وجود بديل للتونسي حمدي النقاز وغياب حازم إمام لفترات طويلة بسبب الإصابة.

وحذر مسئولو الزمالك لاعيبهم من الاستهتار في مباراة حرس الحدود، المقرر لها الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري، وطالبوا اللاعبين بالجدية الكاملة والتركيز لتحقيق الفوز وإنهاء الموسم بشكل جيد قبل توقف بطولة الدوري لخوض المنتخب الوطني بطولة ألامم الافريقية 2019.

ويرى مسئولو الزمالك أن المنافس سيبذل قصارى جهده ويقاتل لتحقيق الفوز وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة، ويتخوفون من تحقيق أي نتيجة سلبية تؤثر على معنويات اللاعبين في فترة التوقف، وهو ما يجعلهم في حالة تركيز كامل لتحقيق النقاط الثلاث والحفاظ على حالة الاستقرار والهدوء داخل الفريق.

 

VAR مش شغال.. فضيحة جديدة بطلها جاساما والوداد يرفض استكمال النهائي

توقفت مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد خروج لاعبي الفريق المغربي من المباراة اعتراضاً على قرار الحكم بعدم احتساب هدف وعدم اللجوء لتقنية الفيديو.

 

ورفض لاعبو الوداد استكمال المباراة بعد أن أصر جاساما على عدم احتساب الهدف أو اللجوء لتقنية الفيديو.

 

واشتعلت الأجواء داخل الملعب بين لاعبي الوداد وجاساما، بعدما ألغى هدفاً للفريق المغربي عن طريق وليد الكرتي في الدقيقة 70، ورفض اللجوء إلى تقنية الفيديو بحجة وجود عطل في التقنية.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس الزمالك: جروس سيحصل على مستحقاته كاملة من الزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق