محمود عبدالعزيز يغيب عن تدريبات الزمالك بسبب الإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
محمود عبدالعزيز يغيب عن تدريبات الزمالك بسبب الإصابة

الزمالك

أخبار متعلقة

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم مشاركة محمود عبد العزيز لاعب خط الوسط بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في أنكل القدم.

فيما أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الانتاج الحربي تدريبات استشفائية على هامش التدريب.

بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية استعدادا للمباراة المقبلة أمام الحرس التي ستقام على ملعب المكس بالإسكندرية الاثنين المقبل.

وخطف فريق الإنتاج الحربي تعادلًا ثمينًا من الزمالك خلال المباراة، التي أقيمت بينهما في مؤجلات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعادلا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت.

وجاء هدف الزمالك في المباراة عن طريق خالد بوطيب، بينما أحرز هدف الإنتاج الحربي معاذ الحناوي.

تعرف على ماقاله خالد جلال للاعبي الزمالك في أول ظهور له 

8609814e50.jpg

حرص خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق داخل غرفة خلع الملابس قبل بداية المران.

وفي بداية الجلسة هنأ خالد جلال اللاعبين بالفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية وأكد لهم على أنهم افضل لاعبين في الدوري وانه سعيد بتدريبهم.

وطلب المدير الفني الجديد للزمالك من لاعبيه غلق الصفحة الماضية والتركيز في المباريات المقبلة بداية من مواجهة حرس الحدود وشدد لهم على أن الجميع سيحصل على حقه وفرصة المشاركة والملعب متاح للجميع وهو مدرب لا يعرف الظلم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمود عبدالعزيز يغيب عن تدريبات الزمالك بسبب الإصابة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق