بعد الشوق والانتظار.. محمد صلاح يحصد دوري الأبطال ويكسر عقدة النهائيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد الشوق والانتظار.. محمد صلاح يحصد دوري الأبطال ويكسر عقدة النهائيات من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول الإنجليزي ومواطنه توتنهام هوتسبير، والتي أقيمت على ملعب وانداميترو بوليتانو معقل أتليتكو مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول، في تحقيق الفوز بنتيجة بهدفين دون رد، سجل المصري محمد صلاح الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من المباراة، ثم أضاف أرويجي ثاني الأهداف في الدقيقة 88، وحصد بذلك الريدز اللقب للمرة السادسة في تاريخه وتأهل لنهائيات كأس العالم للأندية بالنسخة الجديدة.

ليفربول، استطاع تحقيق اللقب، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، وتعويض خسارة لقب العام الماضي لصالح ريال مدريد الإسباني.

وأفلح صلاح، في الفوز بنهائي لقب كبير، عقب فقدانه للعديد من النهائيات سواء على المستوى المحلي أو الدولي، حيث فشل صلاح، من قبل في ثلاثة نهائيات سابقة.

ويرصد "الفجر الرياضي" النهائيات التي تلقى فيها صلاح صدمة الخروج مهزوما من خلال التقرير الآتي:-

1- "كأس العالم"

جاءت بداية صلاح، في خسارة النهائيات الكبرى عندما شارك مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وتلقى هزيمة أمام منتخب غانا بنتيجة 6-1، قبل الفوز بالقاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014.

2- "نهائي الكان"

تلقى محمد صلاح رفقة المنتخب الوطني الأول، هزيمة أمام منتخب الكاميرون، بهدفين مقابل هدف وحيد، في نهائي كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت بالجابون،2017.

3- "نهائي دوري الأبطال"

فشل صلاح، في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي انتهت بنتيجة " " 2018.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد الشوق والانتظار.. محمد صلاح يحصد دوري الأبطال ويكسر عقدة النهائيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق