رئيس الكاف بعد فضيحة رادس: الوداد المغربى تعرض للظلم.. وأشعر بالفزع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس الكاف بعد فضيحة رادس: الوداد المغربى تعرض للظلم.. وأشعر بالفزع

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

 

علق أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، في أول تصريح إعلامي له بعد الفضيحة التحكيمية خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي شهدت تتويج الترجي التونسي بطلا على حساب الوداد المغربى، قائلا:"الفريق المغربي ظلم كثيرا".

تحفظ أحمد أحمد، في تصريح مقتضب لـموقع "هسبورت" المغربى، عن سؤاله إذا كان قد اضطر لتسليم الكأس للترجي بإجبار من مسئولين حكوميين تونسيين نافذين، تفاديا لخروج الأمور داخل الملعب عن السيطرة، قائلا: "ما هي الإجابة التي يمكن أن أقدمها لكم.. حتى الآن أشعر بالفزع".

أضاف رئيس الكاف: "لقد أبرمنا اتفاقية مع شركة الـ VAR.. وفي آخر لحظة أخبرونا بعدم القدرة على اعتماده لأسباب تقنية".

أقر أحمد أحمد، بكون الوداد البيضاوي قد ظلم كثيرا، قائلا: "نعم، الوداد ظلم كثيرا".

كشف الموقع المغربى نقلا عن مصادر رفيعة المستوى داخل الكاف أن اجتماع لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقى الثلاثاء المقبل في باريس، سوف يناقش ويقرر في مدى إمكانية إعادة المباراة في بلد محايد، خاصة أن الموقع والصفحة الرسمية للكونفدرالية الإفريقية لم تهنئ الترجي بتتويجه بطلا لدورى أبطال أفريقيا.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس الكاف بعد فضيحة رادس: الوداد المغربى تعرض للظلم.. وأشعر بالفزع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق