خادم الحرمين يهنئ رئيس جنوب أفريقيا بفوز حزب المؤتمر الوطني بالانتخابات البرلمانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خادم الحرمين يهنئ رئيس جنوب أفريقيا بفوز حزب المؤتمر الوطني بالانتخابات البرلمانية نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

خادم الحرمين يهنئ رئيس جنوب أفريقيا بفوز حزب المؤتمر الوطني بالانتخابات البرلمانيةواس نشر في المدينة يوم 01 - 06 - 2019أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- اتصالا هاتفيا اليوم بفخامة الرئيس سيريل رامافوزا رئيس جمهورية جنوب أفريقيا، هنأه خلاله بفوز حزب المؤتمر الوطني الأفريقي بالانتخابات البرلمانية وتولي فخامته ولاية جديدة رئيسا لجمهورية جنوب أفريقيا.وتمنى خادم الحرمين الشريفين لفخامته التوفيق وللشعب الجنوب أفريقي الصديق المزيد من التقدم. وقد عبر فخامة الرئيس الجنوب أفريقي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على التهنئة، مبدياً حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خادم الحرمين يهنئ رئيس جنوب أفريقيا بفوز حزب المؤتمر الوطني بالانتخابات البرلمانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق