جلسة مع محمد إبراهيم بمران الزمالك.. واللاعب يكتفي بتدريبات "الجيم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

حصل محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق، التي تقام حاليا بملعب النادي.

وحضر اللاعب جلسة الجهاز الفني، بقيادة خالد جلال المدير الفني، مع اللاعبين ثم توجه لخوض تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وعقد تامر عبد الحميد، مدرب الفريق جلسة سريعة مع اللاعب، قبل التوجه من الملعب إلى صالة الجيمانزيوم من أجل مطالبته بأداء بعض التدريبات البدنية.

ويستعد الزمالك، لمواجهة حرس الحدود مساء الإثنين المقبل، فى اللقاء المؤجل من الدولة 30 لبطولة الدورى، وسط منافسة شرة على حسم لقب الدوري مع غريمه التقليدي الأهلي، الذي يتصدر جدول الترتيب حاليًا.

الزمالك في معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا لحرس الحدود

قرر خالد جلال المدير الفني للزمالك سفر اللاعبين إلى الإسكندرية عصر غدًا الأحد، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء حرس الحدود.

ويلتقي الزمالك مع الحرس في العاشرة مساء الإثنين، بملعب المكس بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجوله الثلاثين ببطوله الدوري.

وعقد الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة خالد جلال جلسة مطولة مع اللاعبين، قبل المران أمس للحديث عن بطولة الدورى وأهمية تحقيقه.

وطالب "جلال" الجميع ببذل قصاري جهدهم لإسعاد الجماهير، مؤكدًا عن وجود فرصة للجميع للمشاركة في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن الملعب ليس حكرًا على أحد، وتوجد فرص متاحة لجميع اللاعبين لإثبات أنفسهم خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مجلس ادارة الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتولي الإدارة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكشف رئيس الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك، والذى يضم كلا من :خالد جلال، مديرًا فنيًا، نبيل محمود مدربًا عامًا، تامر عبد الحميد وأمير عزمي مجاهد، مدربين مساعدين، خالد متولي مدربًا لحراس مرمي بشكل مؤقت، لحين تواجد أيمن طاهر في منصب مدرب الحراس، بعد نهاية تعاقده مع الاتحاد السكندري بالدوري العام والتعاقد مع مدرب أحمال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جلسة مع محمد إبراهيم بمران الزمالك.. واللاعب يكتفي بتدريبات "الجيم" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق