بالفيديو..ليفربول يتوج بدوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو..ليفربول يتوج بدوري أبطال أوروبا نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

توج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب تغلبه على نظيره توتنهام بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بإسبانيا الذي يحتضن نهائي البطولة.

سجل محمد صلاح هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، ثم أضاف أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 88.

بدأت المباراة سريعة من جانب ليفربول فمع الدقيقة الأولي وصلت الكرة إلى ساديو ماني لاعب الريدز على الجانب الأيسر ثم ارسلها عرضية لكنها اصطدمت بيد موسي سيسكو مدافع توتنهام ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، لينفذها محمد صلاح من علامة الجزاء بتسديدة قوية في منتصف المرمي ويسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة الثانية.

بعد الهدف حاول لاعبو توتنهام إدراك هدف التعادل لكن تماسك لاعبي ليفربول حال دون

ذلك، ليتبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب دون خطورة من كلا الجانبين.

وفي الدقيقة 12 توقفت المباراة بعدما اقتحمت فتاة عارية من مشجعات ليفربول لأرضية الملعب، قبل أن يتدخل الأمن ويخرجها وتستكمل المباراة.

ظلت المباراة هادئة حتى الدقيقة 36 حينما انطلق روبرتسون لاعب وسط ليفربول نحو حدود منطقة الجزاء، ثم سدد كرة صاروخية لكنها اعتلت العارضة، ينتهي الوقت الأصلي للشوط الاول بتقدم الريدز بهدف نظيف.

في الدقيقة 52 أرسلت كرة طولية إلى محمد صلاح استقبلها بشكل جيد، ثم أتبعها بتسديدة لكنها اصطدمت بمدافع توتنهام لتصيع فرصة خطيرة لليفربول.

بعد ذلك تبادل الفريقين على مجريات اللعب حتى الدقيقة 68 حينما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

انطلق ساديو ماني بالكرة من منتصف الملعب وتوغل إلى حدود منطقة جزاء توتنهام ثم مرر الكرة إلى زمليه محمد صلاح الذي بدوره أسندها إلى جيميس ميلنر الذي سدد الكرة قوية أرضية لكنها جانبت القائم لتضيع فرصة هدف مؤكد للريدز.

في الدقيقة 80 أطلق هيونج مين سون تصويبة صاورخية من خارج منطقة الجزاء تصدي لها أليسون حارس مرمي ليفربول ببراعة، لكنها ارتدت إلى هاري كين مرة اخري ليمررها إلى زميله لوكاس مورا الذي سدد الكرة أرضية ضعيفة ليمسكها حارس الريدز.

واصل توتنهام سيطرته في الدقائق الأخيرة بعدما احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة على الجانب الأيسر على حدود منطقة الجزاء نفذها اريكسون لاعب الفريق ببراعة في الزاوية البعيدة لكن اليسون حارس ليفربول واصل تألقه وحولها إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 88 شهدت هدف ليفربول الثاني والقاتل بعدما نفذت ركلة ركنية وصلت إلى أوريجي الذي سددها أرضية زاحفة لم يستطع لوريس حارس توتنهام من التصدي لها.

شاهد أهداف ليفربول :

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو..ليفربول يتوج بدوري أبطال أوروبا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق