"الترفيه" تعلق مشاركات "منى شداد" في المملكة وتمنع ظهورها على وسائل الإعلام السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"الترفيه" تعلق مشاركات "منى شداد" في المملكة وتمنع ظهورها على وسائل الإعلام السعودية نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019 .

"الترفيه" تعلق مشاركات "منى شداد" في المملكة وتمنع ظهورها على وسائل الإعلام السعوديةإخبارية عفيف نشر في إخبارية عفيف يوم 13 - 06 - 2019علّقت الهيئة العامة للترفيه كل النشاطات الفنية للممثلة الكويتية منى شداد بالمملكة، ومنعتها من الظهور على القنوات السعودية.أعلن ذلك المشرف على الفعاليات الفنية بالهيئة العامة للثقافة عبدالله مخارش في تغريدة قال فيها: "تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية". وأرفق مخارش مع التغريدة مقطع فيديو قصيرا تظهر خلاله "شداد" وهي تمتدح قيادة دولة قطر.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الترفيه" تعلق مشاركات "منى شداد" في المملكة وتمنع ظهورها على وسائل الإعلام السعودية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق