أخبار الرياضة مارتينيز يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وكولومبيا بـ"كوبا أمريكا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مارتينيز يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وكولومبيا بـ"كوبا أمريكا" نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 16 يونيو 2019 .

أخبار متعلقة

حصل روجير مارتينيز لاعب منتخب كولومبيا على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد الأرجنتين في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "أرينا فونتي نوفا" ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019، التي تقام في البرازيل.

وحصد روجير مارتينيز، صاحب الـ 24 عامًا، ومهاجم فريق كلوب أمريكا المكسيكي، بالجائزة بعد مساعدة منتخب بلاده في حصد الثلاث نقاط الأولى لهم في البطولة، وتسجيله الأهداف الأول الرائع من خارج منطقة جزاء منتخب الأرجنتين.

a761081593.jpg

ونجح منتخب كولومبيا، في الفوز على نظيره الأرجنتيني، في حضور قائد التانجو، ليونيل ميسي، بهدفين دون رد، حيث سجل منتخب كولومبيا الهدف الأول، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب روجير مارتينيز في الدقيقة 71.

    

وجاء هدف كولومبيا الثاني في الدقيقة (86) عن طريق اللاعب دوفان زاباتا، بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى لمرمى الأرجنتين، سددها بسهولة في المرمى دون أي مراقبة من دفاعات الأرجنيتن.

  

ميسي: الأرجنتين ليست مرشحة لحصد كوبا أمريكا

ويرى صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني ولاعب برشلونة، ليونيل ميسي أن منتخب التانجو ليس مرشحًا للتتويج ببطولة كوبا أمريكا، والمقرر إقامتها في البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو، وحتى 7 يوليو المقبل.

ويتواجد اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ 31 عامًا حاليًا، في معسكر منتخب بلاده والذي يستعد لخوض غمار بطولة كوبا أمريكا 2019.

وتحدث ميسي في حوار صحفي له لـ موقع "تي واي سي" الأرجنتيني، قائلًا: لقد أصبت بحالة من الإحباط الكبير والألم النفسي بسبب ما حدث مع برشلونة في الفترة الأخيرة من الموسم، كما أن ذهني تعرض للإجهاد بشكل لم أتعرض له طوال حياتي من قبل.

c55171b47b.jpg

وتابع: نعم أنهينا الموسم بشكل جيد في برشلونة، لكن حزين لبعض الأمور الأخرى التي حدثت، والتي لم تكن في الحسبان من الأساس.

وكان فريق برشلونة قد ودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي على يد ليفربول، قبل خسارة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

وواصل "ميسي" حديثه، قائلًا: المنتخب الأرجنتيني يمر حاليًا بفترة إحلال وتجديد، ولسنا مرشحين كالعادة وكالأوقات السابقة لحصد لقب كوبا أمريكا هذا العام بالطبع، لكن بالتأكيد سنخوض غمار البطولة بكل قوة وبنفس الإصرار والحماس الكبير في التتويج باللقب.

وأردف: بالتاكيد كان بداياتي للعب للمنتخب الأرجنتيني في غاية الصعوبة والمعاناة، إذ أنني كنت أرسل باستمرار العديد من مقاطع الفيديو لي للمسئولين، حتي يعلموا بتواجدي وأكون في حسبان المدير الفني للمنتخب من أجل الاستعانة بي في منتخب بلادي.

وعن أفضل اللحظات في حياته على الإطلاق، أجاب "ميسي": بالتأكيد التتويج بمونديال الشباب تحت 20 عامًا مع الأرجنتيني هي اللحظة الأروع في مسيرتي، وبالتأكيد ستظل تلك اللحظة خالدة في ذهني.

وأكمل "ميسي" حديثه: بعد الإحباط، الذي أصابني خلال المونديال الأخير، أسعى دائمًا للتتويج بلقب مع المنتخب.

وأضاف: هربت من قبل من برشلونة إلى إيطاليا من أجل الحصول على تأشيرة للسفر، وسافرت بعد ذلك إلى الصين وكنت غاضبا جدا من إدارة النادي، وأخبرتهم أنني لا أستطيع السيطرة على نفسي وأريد الانضمام للمنتخب، لكنني أشكر في النهاية جوارديولا والذي سمح لي بالسفر بشرط تواجد شخص من النادي معي خلال تواجدي مع المنتخب.

وأكد "ميسي" خلال حديثه للموقع الأرجنتيني قائلًا: زملائي في المنتخب وبرشلونة دائمًا ما يساعدوني على التطور بشكل سريع، وأنا أظهر بشكل جيد بفضلهم في المقام الأول".

واختتم حواره، بالحديث عن نجله "ماثيو"، قائلًا: ابني مثل الفاكهة في عائلتنا، هو مشجع كبير لفريقي ليفربول، وفالنسيا، ودائمًا ما كان يحتفل بأهداف ريال مدريد في شباكنا من أجل إثارة غضب شقيقه الأكبر تياجو".

  

  

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة مارتينيز يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وكولومبيا بـ"كوبا أمريكا" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق