مكتشف محمد صلاح يوضح سبب نجاحه: متربي على حاضر ونعم (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الكابتن حمدي نوح، لاعب المقاولون العرب السابق، مكتشف محمد صلاح، بعيد ميلاده، كاشفا عن سبب نجاح نجم ليفربول وتحقيقه كل هذه الإنجازات في مصر أو عالميا مع فريق ليفربول، وتوقع له أن يحصل على الكرة الذهبية ويكون أحسن لاعب في العالم.

وقال حمدي نوح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي": إن "محمد صلاح طيب ويملك موهبة، وأنا طورت موهبته، وكل المدربين اللي مرّنوه يستاهلوا التكريم"، موضحا "أنا معملتش إلا الدور اللي لازم مدرب بيعملوا تجاه الموهبة".

وردا على الإخفاقات التي يتعرض لها، تابع: محمد صلاح قادر يقف تاني مهما وقع، لإن عنده ثقة في الله وثقة في نفسه وهو متربي على حاضر ونعم، وبيختزل كل الأمور السلبية والإيجابية، وبيقدر يحافظ على مكانته ويوصل إلى أعلى حاجة، وهو يستحق التكريم وإننا كلنا نقف معه".

وأضاف نوح: "صلاح لاعب مسالم لابد إن هو يحافظ على نفسه في لاعيبة عندها عدوانية في اللعب، وبنصحه يخلي باله من نفسه من الإصابات، في ناس عايزة توقف خطورته".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مكتشف محمد صلاح يوضح سبب نجاحه: متربي على حاضر ونعم (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق