بـ"توت وتاج لصلاح".. دار الإفتاء تدعم منتخب مصر بأمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

تنطلق كأس الأمم الأفريقية 2019، غداً الجمعة بمواجهة منتخب مصر لنظيره الزيمبابوي في لقاء افتتاح البطولة في العاشرة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

ودعت دار الإفتاء المصرية جميع المصريين بمختلف بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم إلى التكاتف والالتفاف حول المنتخب االوطني بطريقة أخلاقية حضارية.

ونشرت دار الإفتاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لـ"تميمة" كأس الأمم الأفريقية وهي الملك توت عنخ آمون، مرتديا زيًا فرعونيًا، وقامت بعمل "تاج" للنجم المصري محمد صلاح.

دار الإفتاء تدعو المصريين للالتفاف حول المنتخب.. وإظهار صورة مصر الحضارية

وقالت: ندعو الله تعالى أن يوفق لاعبي المنتخب المصري إلى تحقيق ما يسعد قلوب المصريين جميعًا؛ فإن مثل هذه الإنجازات تبث العزم والطاقة الإيجابية في أرواح المصريين جميعًا.

وأضافت دار الإفتاء: كما يسعدنا أن ندعو جميع المصريين إلى الالتفاف حول منتخبهم الوطني بطريقة أخلاقية حضارية تليق بسمعة مصر وحضارة شعبها العظيم، ومهما كانت النتائج فعلينا أن نتعامل مع كل الضيوف والوفود المشاركة بما تمليه علينا قيمنا وأخلاقنا وحضارتنا.

وتشهد بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32 لأول مرة في تاريخها مشاركة 24 منتخباً، مقسمين على 6 مجموعات، يلعبون في 6 ملاعب مصرية وهي: القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية السويس، الإسكندرية.

وتضم المجموعة الأولى في كان 2019، التي ستلعب على استاد القاهرة الدولي، المنتخب المصري المستضيف لبطولة كأس الأمم، بجانب منتخبات زيمبابوي، والكونغو الديمقراطية، وأوغندا.

ويلتقى المنتخب الأوغندي نظيره الكونغولي في الجولة الأولى من مباريات البطولة الأفريقية، السبت في الرابعة والنصف عصر على استاد القاهرة الدولي.

ويقضي نظام البطولة في نسختها الجديدة، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني- دور الـ16، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

وأكد اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية أن مدة حفل الافتتاح غداً، ستكون 14 دقيقة فقط، تبدأ في الثامنة مساءً، على أن تكون مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي في العاشرة مساءً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بـ"توت وتاج لصلاح".. دار الإفتاء تدعم منتخب مصر بأمم أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق