تعرف على طريقة الوصول لاستاد القاهرة قبل حفل افتتاح أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعرف على طريقة الوصول لاستاد القاهرة قبل حفل افتتاح أمم أفريقيا

استاد القاهرة

أخبار متعلقة

تترقب جماهير الكرة المصرية ظهور استاد القاهرة الدولي بعد فترة غياب طويلة، كان يتم فيها أعمال صيانة بالملعب، تمهيدًا لاستقبال مباريات منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا، المقرر انطلاقها خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

ويستضيف استاد القاهرة، مباريات المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات مصر وزيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا، حيث تنطلق ضربة البداية في العاشرة مساء غدًا الجمعة بين مصر وزيمبابوي.

طريقة الوصول إلى استاد القاهرة 

وتتواجد عدة طرق للوصول إلى استاد القاهرة الدولي، حيث يقع الملعب على بعد 500 متر من محطة الاستاد بالخط الثالث للمترو، و850 مترا من محطة أرض المعارض بنفس الخط.

ومن المقرر أن يتم توفير أتوبيسات من خلال محطات الأتوبيسات بكل من العباسية، عبدالمنعم رياض، أحمد حلمي، حدائق القبة، دوران شبرا.

3f51b14bc2.jpg

ومن المقرر، أن يتم غلق أبواب الاستاد أمام الجماهير بداية من السادسة مساء، تمهيدًا لاستقبال الملعب للشخصيات السياسة والدولية والرياضية، المقرر تواجدهم بالمقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي وحضور مراسم الافتتاح.

ويجمع حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019 لفيف من الشخصيات العالمية وأساطير القارة السمراء، المقرر أن يتجمعوا على أرض الكنانة بالتزامن مع حفل انطلاق الكان المنتظر، ليكونوا شاهدين على انطلاق النسخة الثانية والثلاثين لبطولة أمم أفريقيا.

ومن المقرر، أن يحضر حفل الافتتاح والمباراة الأولى بين مصر وزيمبابوى المقرر لها فى العاشرة مساء، السويسرى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والنجم الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، والنجم الكاميرونى صامويل ايتو، و النجم الإيفوارى دروجبا و مواطنه يايا توريه والسنغالي الحاج ضيوف والنيجيري نوانكو كانو، والمغربي مصطفى حجي والتونسي حاتم الطرابلسي. 

ومن أساطير الكرة الأفريقية المصريين، المقرر حضورهم فعاليات حفل الافتتاح ومباراة مصر وزيمبابوى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الحالى، وحسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر الحاصل على ثلاثية الكان التاريخية مع الفراعنة أعوام 2006 و2008 و2010، ومصطفى عبده نجم الأهلى السابق، وفاروق جعفر نجم الزمالك السابق، وحسام حسن المهاجم التاريخى للفراعنة الحاصل على بطولتى أمم أفريقيا 1998 و2006، وأحمد حسن الحاصل على 4 بطولات أمم أفريقيا أعوام 1998 و2006 و2008 و2010، وعصام الحضرى الحاصل على نفس عدد بطولات الصقر. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على طريقة الوصول لاستاد القاهرة قبل حفل افتتاح أمم أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق